أخبار محليةالأخبار العاجلة

اعلان اسم الشرطي الاسرائيلي الذي إعتدى على الشوبكي

الشرطة الاسرائيلية تسمح بنشر اسم الشرطي الاسرائيلي “موشيه كوهين” الذي تم تصويره وهو يعتدي بالضرب على سائق الشاحنة مازن الشويكي شرق القدس أول أمس. 

index

سمح أمس السبت، بنشر اسم الشرطي الاسرائيلي “موشيه كوهين” الذي تم تصويره وهو يعتدي بالضرب على سائق الشاحنة مازن الشويكي شرق القدس أول أمس.

وذكرت الاذاعة العبرية ان المفتش العام للشرطة الاسرائيلية روني الشيخ اعلن أنه سيتم استدعاء الشرطي لجلسة استماع تمهيداً لفصله عن الخدمة.

وأظهر تسجيل فيديو الخميس، إعتداء أحد أفراد الوحدات الخاصة في شرطة الاحتلال المعروفة بـ “اليسام” على مجموعة من المقدسيين في حي واد الجوز بمدينة القدس.

مازن رأفت شويكي 50 عاما- صاحب الشاحنة- والذي تعرض للضرب المبرح مما أدى إلى إصابته بضيق تنفس وتعب شديد خاصة وأنه يعاني من كسور بريش الصدر أوضح ما جرى معه لوكالة معا: “توجهت صباح اليوم للعمل على شاحنتي المركونة في موقف وزارة الداخلية في حي واد الجوز كالمعتاد، فوجئت بحضور أحد عناصر القوات الخاصة وتوجهه نحوي وسألني:”لماذا ضربت لي سيارتي”، فأخبره بأنه اصطدم بها يوم الثلاثاء الماضي معرفة هوية مالك السيارة من اجل التفاهم على تصليحها لكني لم أجده ، وخلال ذلك قام العنصر بتوجيه كلمات نابية وتبعها ضربات دون مبرر، رغم اعترافي بأني من صدمها.”

وأضاف شويكي: “قام بضربي عدة ضربات وعند حضور الشبان لحجزه عني ومحاولة منعه من الاعتداء علي، قام بضربهم، ثم حضر عدة عناصر من الوحدات الخاصة وقاموا بالاعتداء علينا.”

ولفت شويكي انه يوم الثلاثاء الماضي اصطدم بالمركبة “وهي سيارة خاصة”، حيث تضررت الجهة الخلفية منها، وقد انتظرت أكثر من ساعة لعل مالكها يأتي لكي اعطيه تفاصيل التأمين، وبعد ان انتظرت تلك المدة ولم يأت، اضطررت لمغادرة الموقع.

وقال: “يوجد في الموقف كاميرات مراقبة وقد قلت اني سأعود وأعرف مالك السيارة أو ان مالكها يمكنه التعرف علي من خلال الكاميرات. ورغم اني أكدت له استعدادي لاصلح مركبته لكنه أصر على الاعتداء والضرب.

تعليق واحد

  1. شرطي مجرم يستقي الهام اجرامه من تحريض من حكومته العنصرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *