أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

إسماعيل واوية من قلنسوة: إذا كان هدم بيتي سيحمي المنازل الأخرى فإهدموه!

ضابط شرطة كبير، يطالب إسماعيل واوية من سكان مدينة قلنسوة، مالك منزل مهدد بالهدم، بهدم منزله، في بحر اسبوع بحجة البناء غير المرخص.

توجه اليوم ضابط شرطة كبير، الى اسماعيل واوية من سكان مدينة قلنسوة، وهو مالك منزل مهدد بالهدم، وطالبه بان يهدم منزله، في بحر اسبوع بحجة البناء غير المرخص.

وقال واوية :” اليوم تلقيت اتصالًا هاتفيًا من الشرطة، ابلغوني بطلبهم الحضور الى نقطة الشرطة في قلنسوة، وهناك تحدث معي ضابط شرطة، وقال لي ” عليك ان تهدم بيتك خلال اسبوع، ولا تنتظر حتى تأتي الجرافات الهدم، لان هذه الخطوة ستكلفك غاليًا”. واجبته بانه اذا كان هدم بيتي سيحمي البيوت الأخرى المهددة بالهدم فإهدموه، لكن عليكم ان توقعوا لي بان لا تمسوا بمنازل محمد عودة وحكيم حمودة”.

ثم قال:” إقتنينا قطعة ارض بمبلغ بسيط، وواجهنا صعوبة كبيرة حتى عثرنا على قسيمة مناسبة، وخاصة في ظل غلاء أسعار القسائم، وعلى هذه الأرض شيدنا بيتا لوالدتي، ومع الأسف الشديد حصلنا على أمر هدم ومن المتوقع ان يهدم بأي لحظة”.

وصرح واوية بان هنالك سياسة ممنهجة لهدم بيوت في قلنسوة بحجة البناء غير المرخص، ومن هنا إناشد الجميع الوقوف الى جانب أصحاب البيوت المهددة بالهدم قبل هدم بيوتنا، فاذا لم نر أي تجاوبًا حقيقيًا، يردع السلطات المسؤولة من تنفيذ هدم البيوت، وتهديدات الشرطة لنا لن تثنينا عن مواقفنا ومسيرتنا النضالية، بل سنبقى صامدين حتى النهاية”.

ويشار الى ان مدينة قلنسوة شهدت منذ بداية العام عمليتي هدم الأولى مطلع العام بهدم بيت ابراهيم زبارقة، والاخرى هدم 11 منزلا في آن واحد.

ولا تزال عشارت المنازل المهددة بالهدم الفوري منها ما انتهى فترة تجميد قرار الهدم. ومهددة بالعدم في اي لحظة.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

تعليق واحد

  1. الله يعينكم ويفرجها عليكم بس من ناحيتي اهدم بايدك ولا تخلي اي نجس يتمتع بهدم بيتك ويلمسه وفوقها تدفع لهم مصاري
    وكمان لما تهدم بعقل يعني حافظ على الارضيه وربنا يمهل ولا يهمل الله معكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *