2أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

أهالي مدينتي الطيبة وقلنسوة يخرجون في وقفة احتجاجية ضد الهدم

العشرات من أهالي مدينتي الطيبة وقلنسوة يشاركون في وقفة احتجاجية عند مدخل مدينة قلنسوة الشرقي، ضد تواصل سياسة الهدم التي تستهدف العرب في الداخل الفلسطيني بشكل عام ومديننةقلنسوة على وجه التحديد.

يواصل أهالي مدينتي الطيبة وقلنسوة الخروج كل يوم سبت من كل اسبوع، في وقفة احتجاجية ضد سياسة الهدم مطالبين بالوحدة الجماهير امام شبح الهدم والجكومة الاسرائيلية بالكف عن سياسة الهدم التي تنتهدها ضد العرب في الداخل الفلسطيني.

وبرز من بين المشاركين بالوقفة الاحتجاجية عضو الكنيست النائب يوسف جبارين والذي قدم لمشاركة أصحاب البيوت بوقفتهم الاحتجاجية.

هذ وأصدر اصحاب المنازل المهددة بالهدم في مدينتي الطيبة وقلنسوة بيانا دعو من خلاله الجماهير في المدينتين والمنطقة الى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية ضد سياسة هدم البيوت، ذلك يوم غد السبت في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا على مدخل قلنسوة الشرقي امام خيمة الاعتصام.

وجاء في البيان ما يلي: دعوه ونداء. إلى أهالي قلنسوه وجماهيرنا العربيه ندعوكم للمشاركة الوقفة الاحتجاجية ضد سياسة هدم البيوت في الوسط العربي بشكل عام. ( وقلنسوه بشكل خاص ) . وكذلك من أجل توصيل صرخة وصوت أصحاب البيوت المنكوبة المهددة بالهدم. لوقف شبح الهدم والعمل والتظاهر لمنع سن قانون كمينتس קימניתס الخطير .

الوقفه على مدخل قلنسوه بجانب خيمه الاعتصام . وذلك يوم السبت في تمام الساعه 15:30 العصر . ندعوكم التجمد رجاء ونساء وأطفال لنكن يداا واحده لصد الهدم القادم بمشيئة الله.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

تعليق واحد

  1. وين عبد الستار الاسد الرئبال الليث الورد احنا اشتقنالك لمواقفق الاسطورية والبطولية والرائعة والجميلة اين انت ايها الصقر اشتقنالك بدنا انشوفك طولت علينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *