اليوم |
اغلاق
اغلاق

د. غادة إدريس مصاروة من الطيبة تحصد مرتبة مشرفة في مسابقة “القصة والإبداع”

الكاتب: | نشر يوم 09.03.2017 الساعة 13:30 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةطيبيون وطيبيات | تعليق واحد على د. غادة إدريس مصاروة من الطيبة تحصد مرتبة مشرفة في مسابقة “القصة والإبداع”

 الدكتورة غادة إدريس مصاروة ابنة مدينة الطيبة، تحوز على مرتبة مشرفة، في مسابقة “القصة والإبداع” ضمن مشروع (ميلاد كاتب) لـ “جائزة الدولة” للقصة” في ادب الأطفال.

 الدكتورة غادة إدريس مصاروة

الدكتورة غادة إدريس مصاروة

حازت الدكتورة غادة إدريس مصاروة ابنة مدينة الطيبة، مؤخراً على مرتبة مشرفة، في مسابقة “القصة والإبداع” ضمن مشروع (ميلاد كاتب) ضمن “جائزة الدولة” للقصة” في ادب الأطفال من قبل نقابة المعلمين في إسرائيل وبمبادرة صندوق التقدم المهني وبمشاركة دار نشر الكتب (أوفير بيكوريم) .

ويشار الى ان ألاف المعلمين الكتاب عربا ويهودا، شاركوا في المسابقة، واختير من كل وسط عشرة فائزين من قبل لجنه حكام قديرة وذات مستوى رفيع.

هذا وكان الاختيار كان على مرحلتين، والدكتورة غادة إدريس مصاروة حصلت على المقام الرابع في كتابة القصة على مستوى البلاد.

وعُلم بان احتفالا كبيرا راقيا سيقام لتوزيع الجوائز على الفائزين في الايام القريبة في مدينة تل ابيب وستحضره شخصيات معروفة ومسؤولة في نقابه المعلمين.

وبهذه المناسبة تتقدم اسرة موقع “الطيبة نت” ادارة ومحررون ومراسلون وقسم البرمجة والتسويق، الى الدكتورة غادة إدريس مصاروة، بأحر التهاني راجين لها المزيد من التقدم.

tn1

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. مبروك للاخت غادة قدما والى الامام اتمنى لك دوام العطاء
    لكل مجتهد نصيب

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21