اليوم |
اغلاق
اغلاق

مصرع انس ابو عابد وامير تكروري من قلنسوة في مصنع الالعاب النارية

الكاتب: | نشر يوم 14.03.2017 الساعة 12:55 | ضمن التصنيف | تعليقين على مصرع انس ابو عابد وامير تكروري من قلنسوة في مصنع الالعاب النارية

عائلات من سكان قلنسوة تفيد بأنه فقد الاتصال بشابين من البلدة يعملان في منطقة انفجار المخزن، وما زال الأهالي ينتظرون اخماد الحريق حتى يتم معرفة مصيريهما فيما إذا كانا عالقيْن داخل المخزن أثناء الانفجار علمأ أنه لا تتوفر أية معلومات عن وضعيهما حتى الآن.

سمع قبل ظهر اليوم انفجاز هز الطيبة وقلنسوة وبعد الفحص تبين أن مخزنا للألعاب النارية في بلدة يهودية مجاورة اشتعلت بداخله النيران مما ادى الى تفجير كمية كبيرة من الالعاب النارية في المكان واصابة عدة اشخاص.

ويشار الى أن قوات الاسعاف تقوم بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين، فيما قامت الشرطة بتطويق المنطقة.

وقال مواطنون من الطيبة وقلنسوة: “صوت الافجار كان قويا، حيث سمعت انفجارات عديدة دون معرفة مصدرها، وخلال ثوان بدأ الدخان الاسود يظهر في منطقة قريبة من قلنسوة، عندها وصلت معلومات بأن سبب الانفجار حريق في مخزن للالعاب النارية”.

يشار الى أن الشرطة بالتعاون مع محقق الحرائق باشروا التحقيق في اسباب الانفجار.

مفقودان من قلنسوة

ووصلت اتصالات عديدة من عائلات من سكان قلنسوة التي ذكرت أن شابين من البلدة يعملان في منطقة انفجار المخزن وقد فقدوا الاتصال معهما، وهم ينتظرون اخماد الحريق من قبل القوات حتى يتم معرفة حالتهما فيما اذا كانا عالقين لا سمح الله داخل المخزن اثناء الانفجار علمأ أنه لا تتوفر اي معلومات عن وضعهما حتى الآن.

اصابة 5 أشخاص

وأفادت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة: “قبل ظهيرة اليوم الثلاثاء في بلدة فورات في المركز شبّ حريق داخل مخزن للمفرقعات لسبب لم يحدد بعد مسفرا عن اصابة شخص حالته خطيرة وكذلك 4 آخرين حالتهم طفيفة تمت احالتهم على أثرها للعلاج في المستشفى بينما باشرت الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جنبا لعمل قوات الاطفاء والانقاذ على اخماد الحريق”.

استدعاء طواقم اضافية

وقال كايد ظاهر المتحدث والمنسق الاعلامي لسلطة الانقاذ والاطفاء للوسط العربي أنه “أكثر من 40 طاقما لا يزال يعمل لاخماد الحريق الذي شب في المبنى التجاري بعد انقاذ عالقة من سطح المكان والتي وصفت حالتها بالطفيفة، كما وأن طواقم الاطفاء والانقاذ لم تسيطر على الحريق حتى الان وقد تم استدعاء طواقم اخرى لتقديم المساعدة”.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه أنه “عند الساعة 10:44 تلقى أفراد الطاقم بلاغا حول اندلاع حريق في منطقة الشارون حيث يتم تقديم الاسعافات الأولية لأربعة مصابين من بينهم مصاب وحالته خطيرة ويبلغ من العمر 50 عاما أصيب بحروق وتم نقله الى مستشفى بيلنسون وهو فاقد للوعي وموصول بأجهزة التنفس الاصطناعي، كما تم نقل مصابة الى مستشفى مئير بعد تعرضها لاصابة في القسم العلوي من جسمها حيث وصفت حالتها بالطفيفة. كما وهناك 5 مصابين وحالتهم طفيفة بينهم طفلان حالتهما طفيفة تم تقديم العلاج لهم في المكان”.

العثور على جثة شاب

من جانبه افاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في لواء اليركون ” أنه تم العثور في المصنع على جثة شاب من مدينة قلنسوة، كان يتواجد داخل المبنى اثناء احتراقه، إلى جانب المصابين الخمسة الذين تحدثنا عنهم سابقا”.

الاعلان عن مصرع شابين من قلنسوة

لاحقا علم مراسل الطيبة نت أن اللذان لقيا مصرعيهما هما الشابين انس ابراهيم ابو عابد البالغ من العمر (17 عاما) وامير عبد المالك تكروري (24 عاما) وكلاهما من سكان مدينة قلنسوة.

ووصلنا من مراسلونا صورة عن دعوة كان ينوي المرحوم امير تكروري توزيعها لحفل زفافه الاسبوع القادم.

1 (1)

المرحوم امير تكروري

1 (2)

انس ابو عابد

ode

دعوة حفل زفاف المرحوم امير تكروري رحمه الله

tn4

tny (7)

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. يا الله
    لا حول ولا قوة الا بالله وان لله وان اليه لراجعون
    يا الله شو مؤلم هالخبر
    الله يرحمهم يا رب ويعفي عنهم ويجعل مثواهم الجنة ويصبر اهلهم
    الله يكون بعونهم

  2. دولت عازم :

    البقاء لله..انا لله وانا اليه لراجعون..الله يصبر اهله..ويجعل مثواه الجنة انشاء الله

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21