2أخبار الطيبةأخبار رياضيةأخبار محليةالرياضة في الطيبة

فوز كبير لبراعم ابناء الطيبة على هبوعيل عرعرة

اليوم اولاد أ يفوز بالمباراة الخارجية امام  فريق القمة المضيف عرعرة، حيث هز شباك نادي عرعرة بثلاثية مقابل هدف يتم على ارضية ملعب “عرعرة”
tnWhatsApp Image 2017-02-11 at 16.57.07

انتصر اليوم اولاد أ الساعة 10:30 المباراه الخارجية امام فريق القمة المضيف عرعرة, حيث هز شباك نادي عرعرة بثلاثية مقابل هدف على ارضية ملعب “عرعرة”.

حيث استغل الفريق الطيباوي الفرص وسجل ثلاثه اهداف ليستمر القطار الطيباوي بشق طريقة نحو انتصارات متتالية سواء كانت فرق كبار او شبيبة او اولاد.

ويذكر ان سجل الاعب محمد نعيم ثلاثية من الاهداف.

وفي حديثنا مع مدرب الفريق فراس حاج يحيى قال: ” انا سعيد جدًا من اداء الفريق الذي يلعب بشكل جماعي، وانتصار اليوم على فريق القمة يأتي بعد جهد شاق في التدريبات، نحن سوف نستمر في الانتصارات بإذن الله وطبعاً نشكر كل من يدعم هذا الفريق سواء كانت ادارة او من اهل الاعبين”.

ومن الجدير بالذكر ان الفريق يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الائحة حيث ادارة ابناء الطيبة تركز على بناء شباب مغروس فيهم مهنية ممارسة كرة القدم والانتماء لشعار ابناء الطيبة.

ويذكر ان يدرب الفريق المعلم والاعب قديماً فراس حاج يحيى الذي اعرب عن مدى سروره بهذا الفريق حيث شيد بأهمية التركيز على الاولاد بهذة الفترة حيث صرح لموقع الطيبة ان زرع مهارة الكرة تبدا في هذا الجيل وليس بعد فوات الاوان.

.


tnWhatsApp Image 2017-02-11 at 16.56.45
tnWhatsApp Image 2017-02-11 at 16.56.53

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *