اليوم |
اغلاق
اغلاق

هبوعيل شباب الطيبة زحف نحو حلم الصعود الى الدرجة الأولى

الكاتب: | نشر يوم 09.02.2017 الساعة 21:00 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبةتقارير | تعليق واحد على هبوعيل شباب الطيبة زحف نحو حلم الصعود الى الدرجة الأولى

شباب الطيبة الذي يلعب في الدرجة الثانية، والذي يحتل المركز الرابع برصيد 38 نقطة،  يطارده حلم الصعود الى الدرجة الأولى عبر بوابه مباريات الاختبار التي تخوضها الفرق التي تحتل المركز الثاني حتى المركز الخامس.

هبوعيل شباب الطيبة الذي تأسس عام 2008 أي قبل 9 سنوات بغية اعادة امجاد كرة القدم لمدينة الطيبة، هذا الفريق المتواضع الذي يضم 8 فرق تلعب في الدوري الإسرائيلي وأيضا مدرسة لكره قدم وأيضا يضم مدربين ذوي خبرة عالية ومهنيين، الفريق الذي يعيش اجمل وافضل فترات حياته في هذا الموسم يطمح بالارتقاء الى الدرجة الأولى عبر مباريات الاختبار.

شباب الطيبة فقد الامل بالصعود بعد تعادله مع ” مدققي حسابات تل ابيب ” قبل شهرين تقريبا وعقب المباراة استقال المدرب “اطلي”  بعد الأداء السيء للفريق، اذ ان فكرة وحلم الارتقاء بدأت تتبخر من ذهن لاعبين وجمهور شباب الطيبة، الا انه الفريق الان يعيش اجمل فتراته منذ تأسيسه ، اذ يمتلك لاعبين مهنيين من الطراز الرفيع ويمتلك مدربا شابا يتفهم اللاعبين ويتقبله اللاعبون بحرارة، وتدريباته مفعمة بالحيوية والنشاط،  ولا يتغيب اي لاعب عن التدريبات بسبب الأجواء المميزة التي تسود على الفريق.

اكثر من 8 فرق في الدوري الإسرائيلي ومدرسة كرة قدم

فريق شباب الطيبة يضم اكثر من 8 فرق في الدوري الإسرائيلي ومدرسة كرة قدم وأيضا يضم فريق شبيبة بقيادة المدرب وسام مصاروة الذي يلعب في الدوري القطري الشمالي، ومدرسة شباب الطيبة تتعامل مع براعمها بمهنية عالية، فالفريق يؤمن ان أساس نجاح الفريق هو تثبيت أساسات الفريق أي تثبيت اللاعبين الذين يتدربون في أكاديمية شباب الطيبة.

قمنا بجولة قصيره لنتحدث مع فريق شباب الطيبة في ملعب استاد الطيبة البلدي،  اثناء تحضر الفريق،  لمباراة مهمة يوم غد الجمعة امام ” رمات إسرائيل” التي سوف تقام على ملعب “رمات إسرائيل” في الساعة الـ 11:30.

، الحلم الذي يرواد النادي الرياضي بجميع كوادره

اثناء جولتنا التقينا بمدير شباب الطيبة السيد عبد الحكيم ياسين الذي بدوره تكلم نبذه عن تاريخ شباب الطيبة واي سنه أسس الفريق،  وأيضا تحدث لنا عن حلم الفريق بالصعود الى الدرجة الأولى، الحلم الذي يرواد النادي الرياضي بجميع كوادره من  ادرة ولاعبين ومدربين، بالارتقاء منذ اكثر من 9 سنوات أي منذ تأسيس الفريق.

اشاد بادراة البلدية الحالية 

وتحدث ياسين أيضا عن الميزانيات التي يتلقاها الفريق من البلدية حيث شكر مدير شباب الطيبة عبد الحكيم ياسين رئيس بلديه الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور على دعمهم للفريق حيث قارن ياسين تلقي الميزانيات في عهد اللجنة المعينة وبين الرئيس المنتخب، واشاد بادراة البلدية الحالية التي تهتم كثيرا بالفريق وتحدث أيضا عن الفرق التي يضمها هذا النادي الكبير حيث يلعب في النادي حوالي 300 لاعب من الطيبة وأيضا يضم مدرسة لكرة القدم بإدارة “محمود عمشة”.

وضع حرج

ومن خلال جولتنا شاهدنا “عبد ربيع” مدرب شباب الطيبة، وخلال حديثنا معه قال: ” انا استلمت الفريق في وضع حرج اثر تعادل في مباراة مع القاع “مدققي حسابات تل ابيب” اذ عقب المباراة اقيل المدرب اطلي واستلمت انا الفريق”.

هدفنا هو المركز الثاني حاليا

واكمل قائلا: ” حررنا الكثير من اللاعبين لأننا فقدنا الامل في الارتقاء لكن الان كما ترى نحن في وضع جيد جدا نحتل المركز الرابع وهدفنا هو المركز الثاني حاليا”.

علمت على الدفاع

وعندما سألناه كيف عملت وحسنت من أداء شباب الطيبة قال: ” انا علمت على الدفاع حيث كان الدفاع في الطيبة سيء جدا، وقمت بتمرير مقاطع فيديو على لاعبي الدفاع ليتعلموا كيفية التعامل من لاعبين الهجوم و بعد كل العمل الشاق تحسن اداء دفاع الفريق وفي اخر 3 مباريات تلقينا فقط هدفين”.

تلقيت الكثير من الدعم

وعندما تحدثنا مع لاعب من الوسط اليهودي الاعب “داراي دورن” قال: انا سعيد جدا بلعب مع فريق مثل شباب الطيبة، هذا الفريق الذي يستحق ان يلعب في درجات عالية، منذ قدومي الى هذا الفريق تلقيت الكثير من الدعم سواء من الإدارة او من المدرب او حتى من زملائي والجمهور”.

واردف قائلا: ” انا أتمنى ان ننجح بمهمتنا وهي الصعود الى الدرجة الأولى”.

نتطلع الى الصعود الى الدرجة الأولى

وفي حديثنا مع ابن النادي محمود جمعه قال: الحمد الله كثيرا على الوضع الجيد الذي يتواجد به فريقنا، نحن بأحسن فتراتنا من حيث أداء وحضور اللاعبين الى التدريبات، ونحن نتطلع الى الصعود الى الدرجة الأولى وأيضا نحن نفكر فقط في كل أسبوع المباراة التي نتأهب لخوضها، كأنها مباراة نهائي، فلا نريد اضاعه أي نقطة وخصوصا اننا فريق ينافس على الصعود”.

عبد الحكيم ياسين

عبد الحكيم ياسين

المدرب عبد ربيع

المدرب عبد ربيع

المدرب عبد ربيع

المدرب عبد ربيع

شباب الطيبة 30 (1)

شباب الطيبة 30 (2)

شباب الطيبة 30 (6)

شباب الطيبة 30 (9)

شباب الطيبة 30 (13)

عبد الحكيم ياسين

عبد الحكيم ياسين

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. ראני עבד אלראזק :

    ان شاء الله الحلم يتحقق ويصعد الفريق للدرجه الاولى عبد ربيع حبيب الشعب انتي الله يقويك واحنا معكم

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21