3أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

⁠⁠⁠⁠⁠ الاء عبد الحي من الطيرة: خلال اطلاق الرصاص اختبأت فوق ثلاجة.. اتالم لفقدان صديقتي العزيزة ليان

لا تزال الدكتورة الاء عبد الحي من سكان الطيرة تتألم لفقدان صديقتها العزيزة ليان ناصر التي قتلت رميا بالرصاص في العملية الارهابية التي وقعت في اسطنبول واسفرت عن مصرع 39 شخصا.

tn2 (1)

الاء قالت :” حقيقة اكاد لا استوعب ما تعرضنا اليه خلال تواجدنا في الرحلة الاستجمامية، ومن الصعب ان اصدق بانني فقدت اغلى واعز صديقة لدي ليان ناصر التي راحت ضحية حادث اطلاق الرصاص، ولم استطع تذوق طعم الراحة في مثل هذه الاجواء والظروف القاسية المحفورة في ذاكرتي”.

ثم قالت:” كنا جالسات في مطعم رينة، وكانت فرحتنا لا توصف، واذا بشخص مسلح يطلق الرصاص، وعلى الفور بدأنا نهرب من المكان، حتى فقدنا الاتصال مع بعضنا البعض. انا شخصيا واشخاص اخرين اختبأنا فوق ثلاجة، وبقينا هناك لمدة لا تقل عن 50 دقيقة، حيث وضعنا ايدينا على قلوبنا من شدة الخطر الذي هدد حياتنا، اذ كنا نتوقع ان يطلق باتجاهنا الرصاص، لكن الحمد لله اننا خرجنا من هناك سالمين. الكارثة والالم الاكبر هو مقتل الصديقة ليان”.

كما قالت:” مع الاسف الشديد الشرطة التركية تأخرت في الحضور الى مكان الحادث، وفي تلك اللحظات راينا الموت امام اعيننا، ولا اصدق باننا نجونا من هذه المجزرة التي اودت بحياة ابرياء”.

في نهاية حديثها قالت:” لا استطيع الحديث اكثر من ذلك، فوضعي لا يسمح لي بذلك، كوني ما زلت مصدومة جدا لفقدان ليان وما رايناه على ارض الواقع في اسطنبول”.

 الدكتورة الاء عبد الحي
الدكتورة الاء عبد الحي

تعليق واحد

  1. لكل انسان له عمر محدود كيف يموت باي وقت والسبب..العمر الك..البقاء لله..انا لله وانا اليه لراجعون …يجعل مثواها الجنة…تذكريها بحسناتها بالمواقف الحسنة …باللحظات الجميلة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *