2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بيان شكر وعرفان للمتبرعين لمهرجان “وانا ايضا لدي ما اقول”

السيدة بهاء نور الدين عبيد من مدينة الطيبة تعرب عن شكرها لجميع المتبرعين للمهرجان الاول من نوعه في المجتمع العربي، الذي بادرت اليه بمناسبة اليوم العالمي لذوي الأحتجيات الخاصة، بعنوان “وانا ايضا لدي ما اقول”.

tn1 (1)

اصدرت السيدة بهاء نور الدين عبيد من مدينة الطيبة، بيانا، اعرب عن شكرها لجميع المتبرعين للمهرجان الاول من نوعه في المجتمع العربي، الذي بادرت اليه بمناسبة اليوم العالمي لذوي الأحتجيات الخاصة، بعنوان “وانا ايضا لدي ما اقول”.

وجاء في البيان ما يلي:” اريد بهذا بأن اعتذر على الخلل الفني والتقني الذي ورد خارج عن ارادتنا، وها نحن نقول كما يقول رسولنا الأكرم في حديثه الشريف “من لا يشكر الناس لا يشكر الله”، اكرر شكري وامتناني مرارأ وتكرارأ لكل من ساهم وتبرع بسخاء وكان علم بالعطاء لأنجاح المهرجان الذي اقيم على مسرح بلدية الطيبة في شهر نوفمبر، من العام الماضي تكريمأ لذوي الأحتياجات الخاصة، اكرر شكري هنا لجميع المتبرعين ماديا”.

واردف البيان:” مع الصور الموثفة وتوزيع الدروع عليهم، شكرا جزيلا،   وبارك الله فيكم وجزاكم كل الخير، ودمتم ذخرا للمجتمع، مع فائق الأحترام مبادرة المهرجان بهاء نور الدين عبيد”.

اسماء المتبرعين:

الشيف ميسر سري مؤلفة كتاب “اكلات وحكايات”، من مدينة يافا

المحامي ومدقق الحسابات د. مالك عمرور

المحامي توفيق الطيبي

مدير وكالة “حنظلة” للاتصلات السيد بسام شيخ يوسف

السيده الفت دسوقي مالكة دار الازياء “واحة الجمال”

محمص عياد

السيد عبد الجبار من الطيبة

صيدلية “فارماسيا في الطيبة

دي جي نزية

المحامي وليد زيد

الفنان هيثم ربيع

فرقة “قوس قزح”

معرض احمد للحجارة من مدينة قلنسوة

مطعم ابو الذيب

سري ابو شحادة

بوظة الكروان لصاحبه سعيد عوض

مطبعة المختار

كمبيوتر وسام

موقع “الطيبة نت”

مطبعة ابن خلدون في مدينة طولكرم

ويذكر ان المهرجان حظي بمشاركة واسعة، اذ زخر المسرح البلدي بالمئات من اهالي مدينة الطيبة، والمنطقة، على رأسهم رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة، النائب السابق محمد كنعان، مفتشة التربية الخاصة في لواء الملثلث الجنوبي، المفتشة فاتنة عبد الرازق، اعضاء وموظفي البلدية، الناشط الاجتماعي نواف زميرو مدير مركز “سنديان- ايزي شبيرو” في قلنسوة، ومديرة جمعية “لست وحدك” في كفر قاسم، فداء طه، معلمي ومعلمات مدارس، ولفيف من النشطاء والناشطات الاجتماعيين/ات.

ويأتي المهرجان في محاولة لبناء تجربة جديدة في إطار الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، والعمل على تمكينهم وإدماجهم في الفضاء الاجتماعي داخل المجتمع من خلال تنمية مواهبهم الفنية ورعايتها في مجالات متعددة، منها الاداء والالقاء، العمل المسرحي، وكشفهم امام المجتمع عامة بما لديهم من قدرات ومواهب.

كما وكان دورا كبيرا لبلدية الطيبة استعدادها لاستضافة المهرجان، بايعاز من رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام ام امينه…انت اصيله وكريمه بأخلاقك ..كلك ذوق وليس صدفه انت مبادره لتكريم اصحاب ذوي الأحتياجات الخاصه وأنما هذا نابع من انتمائك وعطائك الانساني والأجنماعي وحبك لبلدك ..الى الأمام والى مهرجانات اخرى ناجحه …تحياتي

  2. حلو وكل الاحترام للمتبرعين بس مكنش الو لزوم ذكر اسمائهم وصورهم لانها هيك صارت دعايه الهم. الي بعمل بعمل لله تعالى واذا اعطت يدك اليمين لا يجب ان تعرف الشمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *