2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

الاعتداء على شاب من الطيبة بالضرب المبرح في كفار سابا

شاب من مدينة الطيبة، يبلغ من العمر 22 عاما، يتعرض للاعتداء، بالضرب، عندما كان متجهاً الى مقهى “اروما” الفرع القريب من مستشفى “مئير” في مدينة كفار سابا، من قبل شخص من الوسط اليهودي.

tn1

تعرض شاب من مدينة الطيبة، يبلغ من العمر 22 عاما، يوم امس، دون سابق إنذار من قبل ، عندما كان متجهاً الى مقهى “اروما” الفرع القريب من مستشفى “مئير” في مدينة كفار سابا، للاعتداء وللضرب المبرح، حتى سالت دمائه، من قبل شخص من الوسط اليهودي، عندما كان يحاول عبور الاشارة الضوئية للوصول الى موقف السيارات الخاص بالمقهى، واستخدم بوق التنبيه (الزامور) الخاص بمركبته.

وقال الشاب، الذي رفض ذكر اسمه:” لدى  دخولي موقف السيارات التابع لمقهى “اروما”، استخدمت “الزامور” لمرة واحدة عند مدخل الموقف، ومن ثم توجه الي رجل لا يتجاوز الأربعينيات من عمره،  وقال لي انت تزعجني وتزعج اذني!”.

اوضح الشاب انه رد على الرجل، قائلا:”  بأي حق تتكلم معي بهذه اللغة، فلم يفكر مرتين ذلك الرجل اليهودي وانهال علي بالضرب المبرح، حتى سال دمي!”، مشيرا الى ان هذا الاعتداء لا يفسر غير انه عنصري، على حد تعبيره.

وقال:” المعتدي كان برفقه كلب غير مربوط بحزام، مما افزعني”.

واشار الشاب الى ان المعتدي استغل مكوثه في السيارة، ما اعاق خروجه منها للدفاع عن نفسه، منوهًا بان الرجل استقل سيارته بسرعة قبل تمكنه من الخروج .

ويؤكد الشاب بانه تمكن من تسجيل رقم لوحة مركبة الرجل، ومن ثم اتصل بالشرطة التي حضرت على الفور الى مكان الحدث، وفتحت تحقيقا بملابسات الأعتداء .

كما وذكر المعتدى عليه بان كل الاحداث المذكورة كانت مصورة بالصوت والصورة عبر كاميرات الخاصة بالمقهى المذكور.

ويؤكد ” الشاب المعتدى عليه بانه من من عائلة مسالمة، بعيدة عن الكراهية والحقد والعنصرية ، لا يتحدث بالسياسة ولا في الدين، كما ووصف الشاب الاعتداء باعتداء “عنصري” على حد تعبيره.

tn2

‫9 تعليقات

  1. انصحك من الآن وصاعدا ان تحكي في السياسة وفي الدين وفي العنصرية ليس فقط عندما تتعرض للضرب… بل كلما رأيت كلبا غير مربوط…

  2. ما اشطركم بالتزمير
    بتأمل انك فهمت الدرس هسا
    يعني ممنوع التزمير حتى وانت بالبلد

  3. يعني انا مش متعاطف معاك كثير ! لانك زلمه لا بتحكي سياسه ولا دين وكأن الدين مشكله الحكي فيه !؟ وزلمه كنت بدك تضربه بس خفت من الكلب ولأنك محترم كثير وخايف على نفسك بدك نتعلطف معاك وانت صورتك واسمك رافض تتعرف عليك الناس ، على كل حال الي حصل اكبر دليل انك مش لازم تحكي سياسه او دين يا اخ عشان توكل قتله ، بكفي انك عربي ، والله يهديك

  4. مع كل احترامي بس شو دخل العنصريه هين?
    صار شجار بين شخصين مش بسبب انو واحد عربي وواخد يهودي…الشجار صار بسبب انك زمرت وازعجتو(حسب قصتك)

    تعالو منضلناش نبكي عنصريه عنصريه ونبقى مرات شوي واقعيين

  5. لو قلت انك يوسي او موشي وان عربيا اعتدي عليك لهرعت الى مكان الاعتداء كل قوات مشطرة يسرائيل ولنصبت الحواجز على الطرقات المؤديه الى اليشوفييم هعرفييم ولقامت المشطرة في تلك الليله باعتقال الحاشود ليس قبل ان تقوم بنطرولو عل يدي اطلاق النار لرجلييم شلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *