اليوم |
اغلاق
اغلاق

فقدان احداهن- فتيات من الطيرة مصابات في اعتداء اسطنبول الليلة

الكاتب: | نشر يوم 01.01.2017 الساعة 11:52 | ضمن التصنيف أخبار الطيرةأخبار محلية | لا توجد تعليقات على فقدان احداهن- فتيات من الطيرة مصابات في اعتداء اسطنبول الليلة

اربع شابات من مدينة الطيرة تواجدن في المكان لدى وقوع العملية الإرهابية، إحداهن أصيبت بجراح متوسطة، وأخرى أصيبت بحالة هلع وأخرى لم تصب بأذى، ورابعة تدعى ليان ناصر انقطع معها الاتصال وفقط قبل قليل (صباح الأحد).

 تصوير (رويترز- reuters)

تصوير (رويترز- reuters)

تواجدت اربع شابات من مدينة الطيرة ، في المكان لدى وقوع العملية الإرهابية، إحداهن أصيبت بجراح متوسطة، وأخرى أصيبت بحالة هلع وأخرى لم تصب بأذى، ورابعة تدعى ليان ناصر انقطع معها الاتصال وفقط قبل قليل (صباح الأحد).

قالت مصادر أن عائلتها أبلغت أنها تتواجد في أحد المستشفيات ولم يعلن عن درجة إصابتها.

وأعلنت إسرائيل، اليوم الاحد، عن فقدان فتيات من عرب الداخل في الهجوم على الملهى الليلي في اسطنبول والذي أوقع 39 قتيلا وأكثر من 70 جريحا.

 وذكرت وسائل الإعلام العبرية أن “الفتاة الإسرائيلية كانت تحتفل برأس السنة في اسطنبول عندما انقطع الاتصال معها بعد الهجوم على ملهى “رينا” المعروف في المدينة”.

 واضافت:” وكانت إسرائيلية أخرى برفقتها قد أصيبت بالصدمة، وسبق ذلك أن أعلن عن إصابة إسرائيلية ثالثة من سكان الطيرة جراء الهجوم بجروح متوسطة، فيما لم تصب إسرائيلية رابعة كانت برفقتهم بجروح ونقلت الى الشرطة التركية لأخذ إفادتها”.

 وارتفع عدد قتلى الهجوم على ملهى “رينا” في اسطنبول إلى 39 قتيلا، ذكرت السلطات التركية أن من بينهم 16 من جنسيات أجنبية.

وأكدت الداخلية التركية أنه تم التعرف على هوية 21 قتيلا من ضحايا هذا الهجوم الإرهابي، بينهم 15 أو 16 أجنبيا، في وقت أفاد فيه وزير الصحة رجب أقداغ بأن 65 شخصا يتلقون العلاج في المستشفيات بعد إصابتهم جراء هذا الاعتداء، 4 منهم في حالة خرجة للغاية.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21