3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: شاهين ينظم وقفة احتجاجية الاثنين امام البلدية للمطالبة بطرد اتحاد المياه وسط تعاون القوى السياسة

الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى يبادر الى تنظيم وقفة احتجاجية يوم الاثنين المقبل 12-12-2016، بالتنسيق مع القوى السياسية في المدينة، والتي ستقام امام مبنى بلدية الطيبة الساعة الخامسة مساء، وذلك احتجاجا على مباشرة عمل اتحاد مياه وادي عارة التي ستكون المسؤولة عن شبكتي المياه والمجاري والجباية مقابل استهلاك المياه، كذلك المطالبة بالغاء الاتفاقية التي ابرمتها البلدية مع الاتحاد.

1

اعلن الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى عن تنظيم وقفة احتجاجية يوم الاثنين المقبل 12-12-2016 والتي ستقام امام مبنى بلدية الطيبة الساعة الخامسة مساء، وذلك احتجاجا على مباشرة عمل اتحاد مياه وادي عارة التي ستكون المسؤولة عن شبكتي المياه والمجاري والجباية مقابل استهلاك المياه، كذلك المطالبة بالغاء الاتفاقية التي ابرمتها البلدية مع الاتحاد.

الوقفة الاحتجاجية ستكون بالتعاون مع القوى الوطنية المختلفة

هذا ولاقت دعوة شاهين ترحيبا لدى القوى المستلقة والاحزاب السياسية، هذا وستكون الوقفة الاحتجاجية بالتعاون مع القوى السياسية والاجتماعية والدينية، التي اثنت على هذه الخطوة.

جدير بالذكر ان شاهين حصل اليوم الخميس على ترخيص من قبل الشرطة لاقامة المظاهرة.

وكان شاهين قد اصدر بيانا كتب فيه:” الى جميع اهالي الطيبة بدون استثناء. بعد وصول العديد من الشكاوى من الطيباويين الشرفاء الذين يتذمرون من اسعار المياه بعد انضمام مدينه الطيبة لاتحاد مياه وادي عاره، فاننا ندعوكم للخروج عن صمتكم والتعبير بشكل حضاري وديمقراطي عن رفضنا جميعا لاتفاقية المياه التي انتقلت مياهنا بواسطتها لتكون ملكا للغرباء. يا اهلنا البررة، عهدناكم سدا منيعا امام المؤامرات، وكلمتنا واصواتنا يجب ان تسمع، لا يكفي الانتقاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك قررنا الاعلان عن تظاهرة رفع شعارات ووقفة احتجاجية امام بلدية الطيبة يوم الاثنين المقبل بعد الحصول على ترخيص من الشرطة. الكل مدعوا، ويجب ان نتكاتف لمصلحة طيبتنا وابنائنا”.

وقال شاهين:” لا يعقل ان ترتفع اسعار المياه بنسبة اكثر من 50%، حيث ان اغلبية العائلات حصلت في الايام الاخيرة على فواتير مياه باسعار لا تصدق وخيالية، كل ذلك بسبب قيام بلدية الطيبة بضم اتحاد مياه وادي عارة لتكون المسؤولة عن مياه الطيبة والتصرف بها كما يحلوا لها”.

ثم قال:” لن نصمت بعد اليوم، وسنواصل نضالنا حتى ندافع عن حقوقنا، ولن نسمح بان يتم استغلال مياه الطيبة، لان ذلك ياتي على حساب المواطنين، وفي حال وان لم يتم الغاء الاتفاقية فسوف نواصل مسيرتنا النضالية والاحتجاجية، كما ونطالب بالكشف عن الاتفاقية التي ابرمت بين بلدية الطيبة واتحاد مياه وادي عارة حتى نعرف ما هي شروط عمل الاتحاد”.

تعقيب بلدية الطيبة

هذا وقد توجهنا للناطق الرسمي بلسان بلدية الطيبة فالح حبيب وتوجهنا ايضا لرئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة ولم يصل اي تعقيب من طرفهم حول تذمر المواطنين من اتحاد المياه.

تعقيب اتحاد مياه وادي عارة

توجهنا لمدير عام اتحاد مياه وادي عارة حسين محاميد وقال:” حاليا لن نتحدث عن الطيبة بشكل خاص، وفي الايام القريبة يمكن لنا الاجابة على كل تساؤلات السكان وما هي المشاريع التي نقوم بها”.

‫5 تعليقات

  1. يوم الاثنين موعدنا -وكل زلمي وحر وشريف وبحب بلدة وصاحب عقيدة ومبدأ وقيم عليه المجي -الا اذا كان صاحب انتفاع ومصلحة سيهرب

  2. רוח דוב חאלק אחסנלק או תמצא לך משהו להתעסק בו ותן לעיר לצמוח רוצים שינוי עוד פעם אתה רוצה להחזיר לנו הבעיות ואלענסוריה..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *