اليوم |
اغلاق
اغلاق

ابن الطيبة الرسام وليد عاصي يشارك في اسبوع الثقافة العربي الايطالي في فينيتسا

الكاتب: | نشر يوم 22.12.2016 الساعة 12:25 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةطيبيون وطيبيات | لا توجد تعليقات على ابن الطيبة الرسام وليد عاصي يشارك في اسبوع الثقافة العربي الايطالي في فينيتسا

الرسام ابن مدينة الطيبة الاستاذ وليد عاصي يشارك باربع لوحات في ” اسبوع الثقافة العربي الايطالي” في مارغيرا فينيتسا، التي تنظمه الجمعية العلمية الثقافية “الزيتونة”.

tn1

نظمت مؤخرا الجمعية العلمية الثقافية “الزيتونة” باشراف الدكتور صلاح محاميد، ” اسبوع الثقافة العربي الايطالي” في مارغيرا فينيتسا، بمشاركة من كلا الثقافتين.

وياتي هذا المشروع لعرض لوحات  لرسامين عرب وايطاليين، استمرار للنشاطات الثقافية المتعددة للجمعية والتي تصب في مجال حوار الثقافات والتقارب الحضاري في المعمورة، ويتخلل المشروع معارض وامسيات ثقافية ادبية منوعة.

وشارك في المعرض الرسام ابن مدينة الطيبة الاستاذ  وليد عاصي، باربع لوحات، كذلك كل من الفنان محمد وليد، الياس عاقلة، الدكتور صلاح محاميد، رزاق الكبير، ومن الجانب الايطالي، شارك كل من ماريليزا بروكا، فرانكو باراشوتي، جوبانا كابوتو، اناليزا غلير، دوناتيلا مارتنييون.

وفي حديث لنا مع الرسام وليد عاصي، قال:” قال يسرني ان اشارك في هذا المعرض الدولي، وان اكون فخرا لمجتمعي، وان ارفع اسم الطيبة عاليا في معرض دولي”.

tn2

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21