2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

الطيبة تحتفي بتكريم اللاعبين عبدالله جابر ومحمد شيخ يوسف والمدرب عبد ربيع وفريق الشبيبة

 مدينة الطيبة تحتفي بتكريم ابن مدينة الطيبة الظهير الايسر لمنتخب فلسطين اللاعب عبد الله جابر، ولاعب فريق أبناء اللد من الدوري الممتاز، اللاعب مصطفى شيخ يوسف، ومدرب اشبال فريق شباب الطيبة، المدرب عبد ربيع، وفريق الشبيبة، خلال حفل تكرمي بادرت اليه بلدية الطيبة، ذلك في قاعة المسرح البلدي.

tn1 (1)

تحت عنوان ” نُكرمهم لنشجعهم ونحثهم ونحفز غيرهم”، احتفت مدينة الطيبة يوم امس الخميس، بتكريم ابن مدينة الطيبة الظهير الايسر لمنتخب فلسطين اللاعب عبد الله جابر، ولاعب فريق أبناء اللد من الدوري الممتاز، اللاعب مصطفى شيخ يوسف (صطوف)، ومدرب اشبال فريق شباب الطيبة، المدرب عبد ربيع، وفريق الشبيبة،  على مسيرتهم الكروية وما حققوه من نجاحات، خلال حفل تكرمي بادرت اليه بلدية الطيبة، ذلك في قاعة المسرح البلدي.

وحضر الحفل عدد من محبي الرياضة المدربين واللاعبين وذويهم، ورئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، واعضاء وموظفي البلدية.

وتولى عرافة الحفل، الناطق بلسان بلدية الطيبة الزميل الاعلامي فالح حبيب، الذي رحب بالحضور، وتحدث عن اهمية الرياضة وتكريم اللاعبين، وفضل تكريمهم وتشجيعهم لتحفيزهم على المواصلة في طريقهم وتحقيق النجاحات، ومن ثم دعا رئيس البلدية ليقول كلمته.

وفي كلمته رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة، شدد على ضرورة الاحتفاء باللاعبين والمدربين ، ذلك دعما للشأن الثقافي الرياضي في المدينة، ولتشجيع اللاعبين انفسهم، الذين يسارعون الى رفع اسم بلدهم عاليا بتفوقهم والتحاقهم بالفرق القطرية والعالمية، وبان الطيبة لطالما تورد المميزين الى خارجها لينقلوا اي خامات انجبت، مشيرا الى أن الاحتفال باللاعبين والاجهزة الكروية من مسؤولين ومدربين ولاعبين، امر هام جدا ويشجعهم على التقدم وتحقيق الانجازات.

وفي ختام الحفل اعتلى رئيس البلدية والاعضاء، خشبة المسرح البلدي، لتوزيع الكؤووس التكريمية على اللاعبين والمدربين، ومن جانبه دعا عريف الحفل، اللاعبين كل باسمه ليتسلم كأسه.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

tn1 (21)

tn1 (22)

tn1 (23)

tn1 (24)

tn1 (25)

tn1 (26)

tn1 (27)

tn1 (28)

‫3 تعليقات

  1. הנוכחות הדלה מאוד מראה משהוא על היוזם….
    כל הכבוד לך עבד אללה גאבר….

  2. التقدم فقط في منتخب الشبيبه او الكبار الاسرائيلي
    في “فلسطين” لا يوجد تقدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *