أخبار الطيرةأخبار قلنسوةأخبار محليةالأخبار العاجلة

معرض تشغيل في قلنسوة لخدمة الباحثين عن عمل في منطقة المثلث

مركز ريان الطيرة بإدارة شركة الفنار يقيم، معرض تشغيل في قلنسوة لخدمة الباحثين عن عمل في منطقة المثلث

 yahatz

تعمل مراكز ريّان، بإدارة شركة الفنار، على اقامة معرض تشغيل ضخم في مدينة قلنسوة لخدمة كافة المواطنين في منطقة المثلث من مدينة أم الفحم شمالاً إلى مدينة كفر قاسم جنوباً، وذلك يوم الثلاثاء القادم 29.11.2016 ابتداء من السّاعة التاسعة صباحاً وطوال ساعات النهار. وسيشارك في المعرض عشرات المشغلين من مختلف قطاعات العمل والمئات من الباحثين عن عمل رجالاً ونساءً.

 وسيعرض المشغلون خلال المعرض مئات فرص العمل والوظائف الشاغرة في مجالات عديدة ومتنوعة كالتكنولوجيا والأكاديميا والصناعة والخدمات والمبيعات وغيرها، وذلك لتلبية كافة احتياجات جمهور الباحثين عن عمل سواء كانوا أكاديميين أو غير أكاديميين في منطقة المثلث. وتجدر الاشارة إلى أهميّة الوصول إلى المعرض مزودين بعدّة نسخ للسيرة الذاتيّة لتركها لدى كافة المشغلين الذين يعرضون وظائف تتناسب مع الكفاءات والقدرات المتوفرة لدى الباحثين عن عمل، علماً أنّ المعرض سيشمل زاوية خاصّة للمساعدة في كتابة السيرة الذاتيّة بشكل مهني بتوجيه مختصين.

 ومن شأن هذا المعرض اتاحة الفرصة أمام جمهور الباحثين عن عمل للقاء مديري أقسام تجنيد القوى العاملة في الشركات المشاركة بشكل مباشر والتعرف عن قرب على المهن والوظائف المطلوبة في سوق العمل، إلى جانب اتاحة الفرصة للجمهور ببناء شبكة علاقات مهنيّة هامّة مع المشغلين.

 ويأتي هذا المعرض ضمن سلسلة معارض أخرى أقامتها مراكز ريّان في كافة المناطق الجغرافيّة، وذلك لخدمة المواطنين العرب في شتى أنحاء البلاد، ومساعدتهم على الاندماج في سوق العمل.

تعليق واحد

  1. مرحباً ابحث عن عمل في مجال تعليمي انا معي معالجة ،،פסיכותרפסטית

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *