الأخبار العاجلةالعالم العربي

مقتل واصابة 150 مسلحا في رفح المصرية

الاجهزة الامنية المصرية تقتل نحو 70 مسلحا وأصابت 80 آخرين في هجوم نفذته الطائرات الحربية على موقع تابعة لتنظيم “بيت المقدس” في مدينة رفح.

1

قتلت الاجهزة الامنية المصرية يوم امس السبت نحو 70 مسلحا وأصابت 80 آخرين في هجوم نفذته الطائرات الحربية على موقع تابعة لتنظيم “بيت المقدس” في مدينة رفح.

وقالت مصادر امنية مصرية انه في واحدة من الضربات الجوية الناجحة للجيش المصري بسيناء شنت طائرات “الاباتشي” و”الاف 16″ هجوما جويا على بؤرة تجمع كبيرة لـ”عناصر بيت المقدس” بمنطقة تدعى مربع الفول بجوار قرية بلعة غرب مدينة رفح.

وأضافت المصادر: ان الطائرات الحربية قصفت اكبر تجمع للعناصر “التكفيرية” التي كانت ترصد تحركات القوات بنظارات الميدان اثناء قيام القوات ببناء ثاني كمين امني كبير بمنطقة مربع بلعة داخل قرية بلعة التي تعد اكبر معاقل بيت المقدس بمدينة رفح وأسفر القصف الجوي مقتل أكثر من 70 مسلحا وإصابة 80 اخرين بجراح بالغة وتدمير سيارات ربع نقل ودراجات نارية.

وذكرت المصادر: “ان قوات المصرية نجحت في بناء كمين امني هو الثاني من نوعه خلال 24 ساعة داخل قرية بلعة غرب رفح لتضييق الخناق على تحركات عناصر بيت المقدس في اكبر معاقلهم”.

كما احبطت قوات الجيش محاولة تفجير 4 عبوات ناسفة كانت مزروعة للقوات بمنطقة الارسال الواقعة مابين مدينتي رفح والشيخ زويد وفجرت القوات العبوات الناسفة بالذخيرة الحية دون وقوع اصابات في صفوف القوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *