أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

شباب الطيبة يقترب من الصدارة بعد فوزه على رمات يسرائيل

فريق هبوعيل شباب الطيبة يفوز على فريق رمات يسرائيل، في مباراة خارجية، بالنتيجة هدفين مقابل لا شيء

3

لعب فريق شباب هبوعيل الطيبة، اليوم مباراة خارجية على ملعب  “طوبروك” في مدينة نتانيا،  ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم الاسرائيلية لواء الجنوب، امام نظيره فريق رمات يسرائيل.

وسيطر الرفيق الطيباوي على مجريات المباراة، في الشوط الاول ما لم يعط فرص لفريق رمات يسرائيل، ليسجل الهدف الاول في الدقيقة العشرين، وفي الشوط الثاني،  رغم تراجع اداء الفريق الطيباوي، الا انه تمكن من تسديد هدف في الدقيقة التسعين، بذلك تنتهي المباراة بالنتيجة 2-0، كانت الاهداف من بين اقدام اللاعبين ايتاي اوحيون و اللاعب البديل محمد حاج يحيى.

وبفوز الفريق الطيباوي بهدفين نظيفين، يصعد الى المركز الثالث بالدوري بفارق نقطتين عن متصدر اللائحة فريق “اور يهودا”.

وفي حديث لنا مع مساعد مدرب الفريق، المدرب عبد ربيع قال:” اليوم تقدمنا الى المركز الثالث بالدوري بفارق نقطتين عن متصدر اللائحة اور يهودا”.

واردف قائلا:” كان  الشوط الاول، ممتازا وضغطنا الفريق الخصم ونجحنا بتسجيل هدف في الدقيقة العشرين عن طريق اللاعب ايتاي اوحيون في الشوط الثاني كان تراجع نوعا ما في الاداء ولكن في الدقيقة التسعين استطاع اللاعب البديل محمد حاج يحيى تسجيل الهدف الثاني واعلان نتيجة المباراة”.

ويشار الى ان فريق هبوعيل شباب الطيبة، عزز صفوفه منذ بداية الموسم الكروي 2016/2017، املا بالارتقاء الى دوري الدرجة الاولى. وسجل الفريق الطيباوي فوزين في المباراتين الاوليتين، ليخسر في المبارتين الثالثة والرابعة ويضيع فرصة لاعتلائه المركز الاول، ليعود ويفوز في المباراة الخامسة، والمباراة السادسة التي جرت اليوم .

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *