2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة يتفقد سير الأعمال في الميدان

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور وطاقم المهندسين يجرون بجولة عمل تفقدية في حي فرديسيا للاطلاع على الأعمال الجارية، شق الشارع وتعبيده.

1 (1)

افاد بيان بلدية الطيبة بما يلي: قام رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور وطاقم المهندسين بجولة عمل تفقدية في حي فرديسيا للاطلاع على الأعمال الجارية، شق الشارع وتعبيده. وكانت له جولة أخرى بالمقابل في شارع “الطبري” حي الباطن للوقوف عن كثب على أعمال ربط البيوت في الحي المذكور بشبكة مياه الصرف الصحي (المجاري) وجولة أخرى اِضافية في منطقة مدرسة ابن سينا ب، اِذ تواصلت أعمال ترصيف وتبليط الشارع في الحي.

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة: “نُقدر ونتفهم مطالب المواطنين الرامية إلى رفع وتعزيز جودة الحياة والرفاهية”

شعاع مصاروة منصور: “بفضل الله الطيبة تتحول إلى ورشة عمل كبيرة متواصلة، لهذا مهم جدا أن نتواجد في الميدان وأن نشرف على المشاريع والأعمال وسير تقدمها بأنفسنا.

نُصغي ونعزز الإنسان ونلتفت بكل اِهتمام له، ونعمل على تعزيز وتطوير المكان.

في هذا الحي نجحنا، بفضل الله، اِنهاء معاناة سكانه التي دامت سنين طوال، بعد ربط البيوت بشبكة الصرف الصحي (المجاري) ومعالجة تدفق المياه العادمة إلى الشارع.

فيما يتعلق بحي فرديسيا، هناك الأعمال تسير على قدم وساق.

مشاريع متعددة كثيرة تعكف عليها مؤخرا البلدية سترى النور هي الأخرى إن شاء الله، ونحن دائما آذان مصغية ونُقدر ونتفهم مطالب المواطنين الرامية إلى رفع وتعزيز جودة الحياة والمعيشة والرفاهية. هذا واجبنا ولا فضل لاحد على أحد”.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

‫7 تعليقات

  1. بلد المطبات والعراقيل وكل رئيس وعراقيلة ومطباته للآخرين عشان توصل الشارع الرئيسي أمامك عشرين مطب لتكسر السيارة طالع نازل .الله يعين السواقين الي بلفوا بالبلد .

  2. المشروع الي بحي فرديسيا قائم من قبل على زمن اللجنه المعينه والناس دفعت مصاري قبل ما يجي شعاع

  3. علامات الفرح الكبيره المعبرة عن الرضى واضحه على وجه كل الطيباويين امام الثوره العمرانية في كل أنحاء طيبتنا الحبيبه التي يقودها رئيسنا شعاعنا ، فلك منا شكرنا وامتنانا جميعا ، بارك الله فيك وجزاك الله خيرا يا شعاعنا يا رئيسنا .

  4. مشفتش اشي غير خلع المطبات القديمة وتبديلها بمطبات جديدة اصبحت المطبات ارث قومي
    اجا صلاح بدل مطبات الرفيق اجا تويزر وبدل مطبات صلاح واجا برامي بدل مطبات تويزر واجا شعاعكة ووهب حياة جديدة لمطبات كل اللي سبقوه
    كلٌ يعمل على شاكلته

    1. نسيت مطبات عبدالحكيم خلال شهر حط 100مطب ههههههه رؤساء المطبات ههههه اشي بضحك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *