أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

خنازير تغزو المنطقة الصناعية وواد حمدان في الطيبة وتثير الذعر بين الاهالي

خنازير تجول  انحاء المنطقة الصناعية في مدينة الطيبة، ولدى محاولات التحقق منها فرت هاربة في ظل الضوء.

اعرب سكان المنطقة الصناعية، عن قلقهم، مؤخرا، لدى معاينتهم، خنازيرا برية تتجول حرة في المنطقة الصناعية، قرب مقهى “راون كافيه”، في مدينة الطيبة.

هذا وذكر شهود عيان في المنطقة، انهم اثناء تجولهم بسيارتهم، في المنطقة شاهدوا حيوانات غريبة في المنطقة، وعندما اقتربوا من مكانها تاكدوا بانهاخنازير برية، وعندما انعكس ضوء السيارة على الخنازير فرت هاربة من المكان”.

ويذكر ان موقع “الطيبة نت” تلقى منذ ايام، عدة اتصالات من المنطقة الصناعية من اشخاص شاهدوا الخنازير قرب او جوار منازلهم وحين حاولوا الاقتراب منها، فرت هاربة.

كما وما زال سكان منطقة “وادي حمدان” في مدينة الطيبة في الاونة الاخيرة، يعيشون ذعراً، عقب انتشار الخنازير البرية في المنطقة، خاصة في الاماكن الجبلية العالية، التي تنتشر باعداد كبيرة.

وصرح المواطنون الذين يسكنون في المنطقة لموقع “الطيبة نت”، ان الخنازير باتت تشكل خوفاً لديهم على اطفالهم.

وناشد سكان المنطقة الجهات المسؤولة وبلدية الطيبة بالعمل على معالجة هذه المشكلة، للحد تجول الخنازير البرية بحريه في المنطقة المأهولة بالسكان والاطفال.

نحن في موقع “الطيبة نت” نحذر الاهالي من هذا الحيوان الذي ظهر على مشارف المدينة، الذي قد يشكل خطرا على السكان خاصة الاطفال، لان من سماته المهاجمة في بعض الاحيان، لذا يجب توخي الحذر في المنطقة.

tn1

تعليق واحد

  1. مهيه هاي المنطقه خرابه زي تقول ببلد ثانيه ولو فش بستان وحضانات بلمنطقه ولا عمرهم بزفتو شارع ولا بتانو يجو لفه بلمنطقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *