الأخبار العاجلةالعالم العربي

الشابة ساندي تابت تتربع على عرش جميلات لبنان

الشابة ساندي تابت تحرز لقب ملكة جمال لبنان لعام 2016 في حفل نظم في كازينو لبنان شمالي بيروت. وتبلغ تابت 21 عاما من العمر، وتتابع دراستها في الاقتصاد.

1
توجت ساندي تابت طالبة الاقتصاد بالجامعة اليسوعية، وابنة بلدة بحمدون السياحية، ملكة جمال لبنان للعام 2016 خلال حفل أقيم مساء أول أمس السبت في كازينو لبنان.

وانتزعت ساندي (21 عاما) اللقب متفوقة على 14 متسابقة بفضل تميزها في الإجابة على السؤال الموحد بهدوء وذكاء والذي كان سياسيا بامتياز.

وجاء السؤال كالتالي: “اقترب عما يبدو إنهاء الفراغ برئاسة الجمهورية.. لو كنت محل الرئيس الجديد ما هو أول شيء ستبدأي به؟.”

وقالت تابت ردا على السؤال “ثمة أمور كثيرة أبدأ بها، منها هيكلية المؤسسات، ثم أفرض على النواب القيام بواجباتهم، ثم أهتم بالقضايا الإنسانية التي افتقدنا إليها ومنها القضايا البيئية، لأن من غير المسموح أن يتكرر مشهد النفايات على الطرق”.

وسلمت ملكة جمال لبنان للعام 2015 فاليري أبو شقرا التاج للملكة الجديدة على أنغام أغنية (الصبية الملكة تاج وصولجان).

وحصلت ماريبل طربيه على لقب الوصيفة الأولى، وأندريا هيكل على لقب الوصيفة الثانية، وتريسي رزق الله على لقب الوصيفة الثالثة.

وأحيا الحفل، الذي رعته وزارة السياحة اللبنانية ونظمته محطة المؤسسة اللبنانية للإرسال أنترناشونال “ال بي سي آي”، المغني اللبناني وائل كفوري.

وارتدت المشاركات في مرورهن الأول لباس البحر، ومن ثم فساتين سهرة اختيرت من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد الذي كان عضوا في لجنة التحكيم.

وفازت الملكة الجديدة بجوائز تصل قيمتها إلى نصف مليون دولار، من بينها شقة ومجوهرات وسيارة ورحلة إلى نيويورك وأخرى إلى لوكسمبورغ، وسواها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *