اليوم |
اغلاق
اغلاق

مقتل 6 جنود مصريين و12 مسلحا في الشيخ زويد

الكاتب: | نشر يوم 17.10.2016 الساعة 11:46 | ضمن التصنيف العالم العربي | لا توجد تعليقات على مقتل 6 جنود مصريين و12 مسلحا في الشيخ زويد

ستة جنود مصريين بينهم ضابطان و12 مسلحا قتلوا في اشتباكات مسلحة وعمليات تفجير جرت جنوب الشيخ زويد اليوم.

1

قتل ستة جنود مصريين بينهم ضابطان و12 مسلحا في اشتباكات مسلحة وعمليات تفجير جرت جنوب الشيخ زويد اليوم.

وقالت مصادر امنية مصرية ان ضابطين مصريين و4 جنود لقوا مصرعهم واصيب 8 مجندين اخرين اثر مواجهات مسلحة جرت اليوم بين قوات الأمن وعناصر مسلحة من تنيظم “بيت المقدس”. حيث قتل النقيب عبد الله علي نجيب 28 عاما من القليوبية و4 مجندين اخرين في هجوم مسلح على مدرعة اثناء سيرها على طريق قرية بو طويلة جنوب الشيخ زويد بعدما نصبت العناصر المسلحة كمينا لها.

كما قتل الملازم اول محمود فارس 25 عاما برصاص قناصة في مداهمة امنية بقرية المقاطعة جنوب الشيخ بعد ان اصيب بطلق ناري بالرأس . كما اصيب 8 جنود اخرين في حوادث تفجيرات متفرقة جنوب الشيخ زويد، وتم نقل المصابين الي المستشفي العسكري بالعريش.

في الوقت الذي احبطت فيه اليوم قوات قسم شرطة الشيخ زويد محاولة تفجير سيارة مفخخة يقودها انتحاريين حاولا اقتحام حواجز قسم شركة الشيخ زويد الا أن القوات نجحت من تفجير للسيارة بقذيفة ار بي جي وقتل الانتحاريين بداخلها.

واكد مصدر امني أن السيارة كانت تحمل قرابة 2 طن من المتفجرات علاوة على عدد من العبوات الناسفة قد تناثرت اشلاء جثتي الإنتحاريين في محيط قسم الشيخ زويد.

كما تمكنت قوات الصاعقة من تصفية 3 عناصر مسلحة بعد ان فتحوا النار على مدرعة امنية على طريق ابو طويلة بشكل كثيف مما اضطر طاقم المدرعة باخلائها والإحتماء بسواتر ترابية وحاول المسلحين الثلاثة الاستيلاء علي المدرعة الا أن احدي الدبابات القريبة فجرت المدرعة وبداخلها العناصر المسلحة.

كما فجرت قوات الجيش منزلين مهجورين بجوار قسم شرطة الشيخ زويد يحتمي بداخلهما 7 عناصر مسلحين وقتهم على الفور .

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21