اليوم |
اغلاق
اغلاق

فنان الاداء والتمكن المتألق ابراهيم دسوقي في ضيافة حديث الساعة

الكاتب: | نشر يوم 12.10.2016 الساعة 21:40 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةطيبيون وطيبياتهذه طيبتي | لا توجد تعليقات على فنان الاداء والتمكن المتألق ابراهيم دسوقي في ضيافة حديث الساعة

برنامج حديث الساعة”، يستضيف الممثل ابن مدينة الطيبة الذات والاداء ابراهيم دسوقي ابن 36 ربيعا، مجسد شخصية حنظلة وصاحب الادوار الوطنية والهادفة، في لقاء تمحور حول دخوله عالم المسرح وتجربته الفنية.

لم تقتصر ادوار الفنان ابراهيم دسوقي على  الادوار العادية،  فقد اتبع نمطا خاصة به، يعتمد على الاداء الجسدي والحسي، ما ترك اثرا طيبا لدى الجمهور، فهو الفنان متعدد المواهب، جاد بجميع ادواره وحرص على تقديم الشخصية التي تترك اثرا عند الجمهور.

تبقى الكلمة كمنطلق للتأويل المتعدد حاملة للمعرفة، ويبقى الممثل الذات والأداء كمنطلق للتأويل المتعدد كحامل للمعرفة، وبناء عليه يمكن أن نعرف المسرح من خلال الممثل بأنه اختبار كبير يمارس على الممثل، ان معرفة وفهم العمل المسرحي ” ويكمن هذا الجزء في ذهن الممثل “، ويمارس على الممثل، وسنجد أنه يتمثل بكل هذا الجسد، وهو المقصود به التعليمات التي ستطبق ذهنيا وحركيا جسديا وانفعاليا، ويمارسه الممثل، مع الذات، مع الآخر الممثل، مع الآخر المتلقي، مع الآخر تقنيات المسرح ” فنيات المسرح وتقنيات المسرح بشكل عام هو ما يقوم به الممثل وحده، هذا ما برع فيه الممثل ابن مدينة الطيبة ابراهيم دسوقي ابن 36 ربيعا،.

استهل دسوقي حديثه، بقوله ان “دخوله عالم المسرح ولاول مرة لم يكن مخططا له، انما اتى عن طريق الصدفة، عندما عرضت الممثلة “شام ابو مخ”، المشاركة في عمل يجسد شخصية حنظلة”.

وتابع قائلا:” لم اتردد للحظة بسبب حبي للمسرح من بعيد، وكان عرض الفنانة شام هو تحديا كبيرا بالنسبة لي، وهذا ما يميزني اني احب التحدي وقبلته على الفور. في البداية كان الامر صعب جدا خاصة اني اعمل كسائق حافلة، وعملي يحتاج الى ساعات كثير، كان صعب بالنسبة لي ان اوفق بين العمل والتدريب في المسرح وفي عملي كسائق حافلة، مما اضطر بي الى تقليص الساعات في العمل الاساسي علما بانها تجربة اولى في عالم المسرح ويجب التركيز عليها جيد”.

واضاف:” من بعيد كنت اعتقد ان المسرح والتمثيل مجرد كلام يخرج من الافواه، لكن بعد التجربة لمست ان المسرح يحتاج الى تدريب مكثف وتركيز كبير ودقة، خاصة ان الممثل يجب عليه ان يؤدي دوره على اكمل وجه عندما يشاهده الكثير من الناس يخرج مشاعره العميقة لهم. في الحقيقة ان المسرح اعجبني جدا رغم صعوبة العمل به لكنه عمل مثير جدا وفيه نوعا من المسؤولية والحس الوطني، ساستمر في هذا المجال وساطور نفسي الى ما استطيع”.

برنامج “حديث الساعة”

ويطرح برنامج “حديث الساعة”،  القضايا الانية، منها السياسية، الرياضيه والأجتماعية، لنعرف اكثر عن كل قضية وقضيه ونكون على دراية مع المسؤولين وأصحاب الشأن، البرنامج من تقديم رياض الحاج يحيى وانتاج “الطيبه نت” واخراج حسني صوان.

هذه الحلقة من برنامج حديث الساعة برعاية طعام مقهى ومطعم “Brown CM”

مقهى ومطعم “Brown CM” يقع في شارع “الامل 7 ” في منطقة “وادي حمدان” في المنطقة الجنوبية لمدينة الطيبة.

عنوان مقهى ومطعم “Brown CM”  على  تطبيق “الويز” ” Brown קפה מררט”

للاطلاع على كل جديد في معطعم ومقهى تابعوا صفحته على الفيسبوك ” “Brown CM”

للطلب والاستفسار ولتوصيل الطلبات يرجى الاتصال على هاتف رقم: 098877856

tn1

tn2

tn3

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21