أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

مواطنة من الطيبة لاصحاب المطاعم في البلاد: إتقوا الله في الزبون احيانا السفر خارج البلاد حل لتفادي الاستغلال!

مواطنة من مدينة الطيبة تثير قضية استغلال اصحاب المقاهي والمطاعم في البلاد، للمناسبات المختلفة كالاعياد، لرفع اسعار قائمة الاطعمة التي تقدمها للزبائن المحتفلين.

2

وصلت موقع الطيبة نت رسالة عبر البريد الالكتروني من مواطنة من مدينة الطيبة (الاسم محفوظ في ملف التحرير) تطرقت فيها الى استغلال اصحاب المقاهي والمطاعم في البلاد، للمناسبات المختلفة كالاعياد، لرفع اسعار قائمة الاطعمة التي تقدمها للزبائن المحتفلين.

وجاء في الرسالة ما يلي:” في الاونة الاخيرة، سمعنا وقرأنا الكثير من الانتقادات التي تتحدث عن خروج العائلات الى رحلات استجمامية خارج البلاد في ايام العيد. فالاغلبية الساحقة من النقاد تساءلوا: كيف تمكن الاشخاص من التخطيط والذهاب الى رحلات باهظة على الرغم من جميع المصروفات التي يتحتم على الاهالي تحمل انفاقها”.

واوضحت الرسالة:” فمن الممكن ان يشمل ادعاءهم نصيبا من الصدق الا ان هنالك شيء مخفي عظيم،  لا يعلم به الا من جربة ووقع في فخ استغلال اصحاب المطاعم في بلادنا. فنحن كعائلة قررنا البقاء وعدم السفر علنا نحظى بعطلة استجمامية موفقة بين البلدات العربية في بلادنا. والنتيجة كانت كالتالي: استغلال بل وسرقة على الملأ وعلى اعين الجميع”.

واضافت:” حقيقة، فكرت كثيرا قبل نشر هذه الرسالة لكن الموقف الذي كنت فيه دفعني لان اخطو هذه الخطوة، فهل يعقل ان يستغل اصحاب المطاعم الزبون بهذا الشكل ؟ وهل يعقل ايضا ان يكون صحني حمص بحجم صغير بـ 50 شاقلا ؟”.

واشارت الرسالة :”ومن الجدير بالذكر ان المطعم الذي دخلنا عليه هو مطعم شعبي جدا وارفقت القائمة دليلا على ما اقول.. ومن المضحك ايضا، تستر الشرطة السياحية على صاحب المطعم وعدم قبولهم حتى لسماع الشكوى”.

وختمت بما يلي:” اخيرا، كلمة لا بد منها لاصحاب المطاعم في البلاد: اتقوا الله في الزبون، .ولكل من انتقد السفر خارج البلاد: احيانا السفر خارج البلاد هو حلا لتفادي الاستغلال من هذا النوع وخاصة في ايام الاعياد”.

tn1

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *