3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

سبيت: الشرطة واتحاد كرة القدم يصادقان على الملعب البلدي “ابو الهوا” في الطيبة

شرطة الطيبة واتحاد كرة القدم، يصادقان نهائيا ورسميا على ملعب الطيبة البلدي، للموسم الكروي 2016/2017 ليتسنى للفرق الطيباوية استضافة مبارياتها على ارض بلدها، إبتداء من غد الجمعة.

tn1

علم موقع “الطيبة نت” من الكابتن يوسف سبيت مصاروة مدير نادي ابناء الطيبة، “بأن شرطة الطيبة  واتحاد كرة القدم، صادقا اليوم الخميس، نهائيا ورسميا على ملعب الطيبة البلدي ليتسنى للفرق الطيباوية استضافة مبارياتها على ارض بلدها، إبتداء من غد الجمعة”.

وقال يوسف سبيت مصاروة: “تمكنا من الحصول على المصادقة على استاد الطيبة، من قبل الشرطة والاتحاد العام لكرة القدم في البلاد، وهو ما يمكننا من استضافة المباريات البيتية على ارضيته”.

وأضاف: اذ اننا استوفينا جميع الشروط التي اشترطتها، وزارة الاقتصاد، الشرطة واتحاد كرة القدم، للمصادقة عليه، ونحن فرحون بهذه المناسبة ونأمل ان تكون في صالح فرق مدينة الطيبة”.

هذا ووجه يوسف سبيت شكره الى ادارة بلدية الطيبة ورئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، والمسؤولين فيها،  مشيرا الى “ تعاون ادارة البلدية ومساعدتها دعمنا في تحقيق شروط المصادقة على الملعب، اذ ان بلدية الطيبة وقسم الرياضة قاموا بتلبية كل الإحتياجات، بعد مجهود وعمل كبير ، تم إنجاز جميع الأعمال على أكمل وجه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *