2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: مشروع تبديل وتوزيع الحاويات ما زال مستمرا ولم ينته بعد

بلدية الطيبة تود لفت عناية السادة المواطنين أن مشروع توزيع الحاويات ما زال مستمرا ولم ينته بعد.

1

عممت بلدية الطيبة، بيانا على وسائل العلام، جاء فيه:” بلدية الطيبة تود لفت عناية السادة المواطنين أن مشروع توزيع الحاويات ما زال مستمرا ولم ينته بعد، وفي الأيام القليلة المقبلة سيعود المقاول لاكمال التوزيع في المناطق التي لم تصلها الحملة حتى الأن. لهذا نرجو من جمهور المواطنين التحلي بالصبر والتروي، كما ونطلب من كل من لديه اِستفسار أو شكوى في هذا الصدد أن يتصل مباشرة في مركز الاستعلام الخاص في البلدية”.

واضاف البيان:” البلدية تبذل كل جهد في هذا الشأن على وجه الخصوص وتسعى للوصل إلى كل حي وبيت وفقا لشروط الحملة، كما تقوم بمجهود جبار من أجل توفير بيئة نظيفة وجميلة تليق بالمواطنين بالتعاون مع وزارة حماية البيئة. والضمان الوحيد للنجاح في ذلك هو التعاون الكامل بين جميع الاطراف. ففي الأسابيع القلية المقبلة سيُعلن عن مشاريع أخرى، ستنفذ في مناطق مختلفة من البلد ضمن مشروع “البيئة المتساوية”.”.

ويشار الى ان بلدية الطيبة ، بدأت بالتعاون مع وحدة جودة البيئة في المثلث الجنوبي، مؤخرا، بعملية استبدال حاويات القمامة الخاصّة لسكان الطيبة، وتسليمهم حاويات جديدة محافظة على جودة البيئة من حيثُ الشكل والمتانة بشكل مجاني.

تعليق واحد

  1. صح في عمال نظافة في الحارات والشوارع بس في قسم منهم بنظفوش وبقضوها قعاد واكل وشرب بلزمهم مراقبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *