3الأخبار العاجلةالعالم العربي

نصر الله: حزب الله بذل جهدًا وعمل على تأمين صواريخ تطال حيفا للإنتصار على إسرائيل

“إنتصار المقاومة في حرب تموز جاء من خارج السنن الطبيعية”، هذا ما صرّح به اليوم السبت الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله ، مشددًا على أن “هناك يقينًا بأن المقاومة تنتصر بفضل الله لأن هذه المقاومة هي من أجل الحق”، وفقًا لأقواله.

1
أشار نصرالله في مقابلة مع قناة “المنار” اللبنانية، قائلا:”إن حزب الله بذل جهدًا كبيرًا وعمل على تأمين الصواريخ التي تطال حيفا وما بعد حيفا وهي صناعة سورية وصناعة محلية، واذا حدثت حرب جديدة على لبنان فالمقاومة ستنتصر”.

كما وأكد في تصريحاته أن “هناك مقاومة شعبية بوجه اسرائيل وكان هناك قرار دولي بسحق هذه المقاومة، كما أن حجم النار الذي ألقي على رؤوسنا خلال حرب تموز يزيد عما ألقته اسرائيل في كل الحروب العربية الاسرائيلية بقرار دولي وإقليمي لسحق المقاومة”، وأشار الى أنه “في حرب تموز أهدينا النصر للجميع واسرائيل تعترف بالهزيمة ولكن في لبنان وبعض الدول العربية من يكابر ولا يعترف بنصرنا”.

وإختتم تصريحاته الناريّة بالقول: “هناك من ينكر علينا النصر في لبنان في مقابل أن اسرائيل تحيي هذه الذكرى وتأخذ العبر والدروس منها، وأكبر كم من الحديث عن حرب تموز كان هذا العام حيث هناك إجماع على خسارة اسرائيل وجميع الدول تشهد على ذلك”.

تعليق واحد

  1. الكلب الي بعوي بعظش…..
    العلاقه الحميمه والمصالح المشتركه بين اسرائيل والروافض وحزب ابليس معروفه ولا تخفى الا على جاهل.
    هذا الكلب يحمي حدود اسرائيل ولا يهددها.
    وكل ما قررت اسرائيل محو لبنان تامر هذا **** بضرب كم صاروخ ورقيه في سهول الشمال كما هو الحال مع غزه والخون من حركة سماح…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *