أخبار الطيبةإجتماعياتالأخبار العاجلة

دعوة لحضور حفل تكريم المعلمين المتقاعدين في الطيبة

“سوق عكاظ” يدعو الجمهور الكريم في مدينة الطيبة الى حضور امسية ثقافية، لتكريم عشرات المعلمين والمعلمات المتقاعدين/ات في مدينة الطيبة، بدرع خاص وشهادة شكر وتقدير، يوم غد الخميس، في قاعة المسرح “البلدي” في بلدية الطيبة.

1

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى استاذي القدير الأستاذ أسامة حفظه الله هل المعلمون المتقاعدون ولكنهم اعيدو للعمل مرةً أخرى وخاصةً في المدارس الثانوية والبلديات مدعون هم ايضأ لهذا التكريم وشكراً لك وبارك الله فيك .

    1. طالبة لك وهي ايوم تعلم في نفس المدرسة التي علمتني بها لماذا اجبوك في المدرسة على الخروج للتقاعد المبكر وانت من أوائل المعلمين الثانويين وممن يكتبون اقصص والروايات في الثلاثة لغات حقاً انه الظلم والحقد والعائلية البغيضة اٍسأل الله لك التوفيق واطلب من حضرتك ان تعود للتعليم وفي نفس المدرسة الثانوية كما يعيدون المتقاعدون والبعض منعم يأخذون الوظائف والحصص دون الحضور او القيام بالتعليم انت ام لم تكن افضل منهم لندعي مثلهم لكنك انت يمكنك ان تفيد الطلاب في موضوع اللغة الإنجليزية شائك وان لا تتقاضى الاجر والمعاشات والحصص الإدارية كما يفعل بعض العالقين والمتربعون على صدور مدارسنا الثانوية دون حق وبعد ان تقاعدوا اعيدوا لتلقي اعادوهم فقط لنيل المعاشات الله يجازي كل مختال غدار وان يحاسبه في الدنيا والأخرى طالبة تعلمت فترة مزاولتك مهنة التدريس واليوم تعلم وترى المفارقات !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *