أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: مدارس الطيبة جاهزة لاستقبال نحو 15 ألف تلميذ وتلميذة غدا

بلدية الطيبة تؤكد ان مدارس الطيبة جاهزة غدا لاستقبال نحو 15 ألف تلميذ وتلميذة يتوزعون على 18 مدرسة: 10 إبتدائيات و 4 اِعداديات و 3 ثانويات ومدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة. بالاضافة إلى 52 روضة لأطفال الروضات والبساتين بالاضافة إلى اِفتتاح، ولاول مرة، روضة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. 1 (61)

عمم الناطق بلسان بلدية الطيبة بيانا، جاء فيه: بعد الانتهاء من جميع الترتيبات اللازمة وأعمال الترميمات الصيفية الشاملة، والتحضيرات المكثفة المستمرة، مدارس الطيبة جاهزة غدا لاستقبال نحو 15 ألف تلميذ وتلميذة يتوزعون على 18 مدرسة: 10 اِبتدائيات و 4 اِعداديات و 3 ثانويات ومدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة. بالاضافة إلى 52 روضة لأطفال الروضات والبساتين بالاضافة إلى اِفتتاح، ولاول مرة، روضة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

بلدية الطيبة مجندة بجميع طواقمها، ويعملون على مدار الساعة، وبشكل متواصل، تحضيرا وتمهيدا لافتتاح السنة الدراسية الجديدة 2016-2017.

وفي هذا الشأن سلسة جلسات تنسيقية وتشاورية ومواكبة وحتلنة عُقدت في الأونة الأخيرة واليوم بايعاز من رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور اِجتمع خلالها كل مدراء الأقسام برئاسة مدير عام البلدية سامي تلاوي للوقوف على الترتيبات والتجهيزات والتحضيرات وتوفير كل ما هو لازم ومطلوب لتوفير ظروف تعليمية تليق بتلاميذنا وتلميذاتنا. هذا وأُقيمت غرفة مواكبة ومتابعة ستعمل على متابعة ومواكبة سير اِفتتاح السنة الدراسية وستكون على اِستعداد تام لاستقبال أي اِستفسار وغيره، بالاضافة إلى جميع موظفي قسم التربية والتعليم وجميع الموظفين من باقي الأقسام.

وفي هذه المناسبة بلدية الطيبة، تهنئكم بالعام الدراسي الجديد:

بلدية الطيبة بإدارتها وطاقم موظفيها يتمنون للجميع عاما دراسيا مثمرا ناجحا عامرا بالنجاحات والانجازات.

‫3 تعليقات

  1. الطرق للندارس حالتها يرثى لها الحفر فيها كبرت والخطر على الطلاب حدث ولا حرج

  2. ليش هالحكي الفاضي شوف البساتين الجداد في ابن سينا ب بستنو لاخر لحظه
    شوف بكرا طقع الصور.هذا اللي شاطرين فيه مفش اشي متحرك بهالبلد بس مظاهر وصور وزفه
    امبات رمضان خربن بدل ما يقيموهن اسال قديش كلفن وقديش اندفع للناس الي عالذيال
    اكشاك رمضان ماركت مرميات وكلو بخساره عحساب المواطن
    ال24 مطبات عملوهن ومطبات مش معمولات مش يدفعا مصاري كمان مره لنفس الكبلان والحبل عالجرار.في مثير سحيجه بهللو وبرقصو .في اشي اخذو اجارهم واتعينوا او اتنقلوا للبلد
    في اللي بقبظوا باليورو ودابكين انتقادات بهالناس وبهالمجتمع ولما توصل الرئيس بسكتوا وكثير وكثير والخراب جاي اذا بسامر الوضع هكذا لانو الموعودين كثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *