3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اللجنة المركزية في الطيبة تهنئكم بالعام الدراسي الجديد

اللجنة المركزية في مدنية الطيبة بأعضائها ورئاستها تتقدم  الى جميع طلابنا الأعزاء واولياء امورهم الكرام وجمهور المعلمين ورثة الأنبياء حملة رسالة العلم والتعليم بالتهنئة ببداية السنة الدراسية 2016-2017 جعلها الله سنة خير وبركة وإنجاز وعطاء.

tn4
رئيس لجنة اولياء امور الطلاب االمركزية في الطيبة الامام الشيخ جواد مصاروة

اصدرت اللجنة المركزية لاولياء امور الطلاب في مدنية الطيبة، بيانا، تحت عنوان “تهنئة بالعام الدراسي الجديد”، جاء فيه:

العلم كنز وذخر لا فناء له                نعم القرين إذا ما صاحب الصحبا

تتقدم اللجنة المركزية في مدنية الطيبة بأعضائها ورئاستها الى جميع طلابنا الأعزاء واولياء امورهم الكرام وجمهور المعلمين ورثة الأنبياء حملة رسالة العلم والتعليم بالتهنئة ببداية السنة الدراسية 2016-2017 جعلها الله سنة خير وبركة وإنجاز وعطاء.

ونحن اذ نتقدم بالتهنئة للجميع نذكر أبناءنا الطلبة انه قد حان وقت الجد والاجتهاد لتحصيل العلم فما من شيء أثمن ولا انفع للمرء من نيل العلم فسعيد من ناله وشقي من حرمه فكن مع السعداء بالجد والاجتهاد والصبر على الأعباء تنل الآمال.

وكما نتوجه للآباء والامهات بان يكونوا عونا للأبناء على السير في ركب العلم والتعليم وان لا يتوانوْا في حثهم على القيام بواجباتهم والمحافظة على فضائل الاخلاق وحسن السلوك عند تلقيهم العلم والتعليم.

كما نذكر إدارة المدرسة وطاقم معلميها ان ابناءنا فلذات اكبادنا امانة جعلناها بين أيديهم فليحرصوا على هذه الأمانة كل الحرص الذي ألزمهم الواجب تجاههم فهم امل مستقبلنا ومع معلميهم وادارتهم بإخلاصهم وحسن أداء كل طرف منهم واجبه يزهر المستقبل وتحصد النتائج المحمودة.

كما نذكر الإدارات المدرسية والأهالي الكرام ان لجنة أولياء الأمور في خدمة مصالح ابناءنا وهي انما قامت من اجل الحصول على ما ينقص من حقوق الطلاب والاهل فنرجو من مديري المدارس ان يشاركوا لجان الاولياء في سير العملية التعلمية والتربوية وان يتعاونوا معهم لتحصيل كل ما هو في خدمة هذا المجال والاهل الكرام ان يكونوا داعمين متعاونين مع لجان أولياء الأمور وان لا يتهاونوا في المطالبة بحقوق ابناءهم وان يقدموا كل ما بإمكانهم لخدمة العلم والتعليم.

نسأل الله التيسير والتوفيق في هذه المسيرة العظيمة وان يجعل هذه السنة سنة مثمرة

وكل عام وانتم بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *