اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيرة: تخريب روضتين والتهديد بإضراب الطلاب في توماشين

الكاتب: | نشر يوم 31.08.2016 الساعة 16:32 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | لا توجد تعليقات على الطيرة: تخريب روضتين والتهديد بإضراب الطلاب في توماشين

مجهولون يعتدون، على مبانِ غرف صفية لروضتي الايمان التابعة لمدرسة النجاح في مدينة الطيرة، والغرف الصفية الجديدة قرب مبنى البلدية، بعد ترميمها وتجهيزها لاستقبال العام الدراسي الجديد

1

اقدم مجهولون الليلة الماضية، على الاعتداء، على مبانِ غرف صفية لروضتي الايمان التابعة لمدرسة النجاح في مدينة الطيرة، والغرف الصفية الجديدة قرب مبنى البلدية، بعد ترميمها وتجهيزها لاستقبال العام الدراسي الجديد الذي يصادف يوم غد الخميس، وأحدثوا خرابا واضرارا في الممتلكات ورش عبارات نابية على الجدران.

هذا وتم استدعاء الشرطة التي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث، وسط غضب وسخط الاهالي الذين عبروا عن امتعاضهم من الاعتداءات التي ستعرقل انتظام افتتاح العام الدراسي الجديد على بعد زمن ساعات.

وفي خضم هذا التوتر والاستياء، هنالك توتر وانتظار مرتقب من قبل اهالي الطلاب في ثانوية توماشين حيث لا يزال هنالك تهديد بالإضراب وعرقلة افتتاح العام الدراسي الجديد، وذلك بسبب فوز شبكة عمال في المحكمة لإدارة المدرسة الثانوية، بإدعاء ان تغيير الادارة يؤثر سلبا على الطلاب وتحصيلهم وخاصة انهم في مرحلة مفصلية من امتحانات البجروت.

وطالب الاهالي بإبقاء ادارة توماشين لهذا العام الدراسي، الا ان فوز عمال بالمحكمة يلزمهم قانونيا، وأحيل القرار لاختيار ادارة المدرسة توماشين للمديرة العامة في وزارة التربية والتعليم والتي من المقرر ان تصدر قرارا بتعيين مدير لتوماشين، ووفق ما افد الناطق بلسان الوزارة كمال عطيلة أن الساعات القريبة ستصدر المديرة العامة قرارا بهذا الشأن.

من جانبه رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي صرح قائلا أن “قرار المحكمة بفوز عمال يلزم جميع الاطراف وان المدرسة جاهزة لاستقبال الطلاب وعلى اتم استعداد وقرار تعيين المدير سيتقرر في وزارة التربية والتعليم”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21