2أخبار محليةالأخبار العاجلة

اعتقال 27 عاملا فلسطينيا داخل اسرائيل

الشرطة الاسرائيلية تداهم منشأة بين الاشجار في غابة بالقرب من تلموند شمال اسرائيل، واعتقلت 27 عاملا فلسطينيا لا يحملون تصاريح دخول اسرائيل.

2

داهمت الشرطة الاسرائيلية اليوم الثلاثاء منشأة بين الاشجار في غابة بالقرب من تلموند شمال اسرائيل، واعتقلت 27 عاملا فلسطينيا لا يحملون تصاريح دخول اسرائيل.

ويشار الى أن العمال الفلسطينيين الذين جرى اعتقالهم من سكان منطقة الخليل وجرى فتح ملفات جنائية ضدهم من قبل الشرطة الاسرائيلية .

ويظهر في الصور ان مكان اقامة العمال الفلسطينيين في المنشأة بأنهم حضروا الموقع للبقاء فيه لمدة طويلة، وهو بمثابة موقع للنوم فيه بعد انتهاء يوم عملهم داخل اسرائيل .

وافادت من المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية، لوبا السمري:” صباح اليوم الباكر في منطقة الشارون وتحديدا في غوش تل موند القت الشرطة القبض على 27 فلسطيني من سكان منطقة الخليل وهم دون تصاريح قانونية للدخول والمكوث والعمل في البلاد وكذلك تم ضبط معدات واغراض كثيرة التي تشير الى نواياهم التي كانت بالمكوث طويلا في البلاد”.

وتابعت :”هذا وكانت الشرطة قد كشفت عن حيز مكان في العمق هناك كثيف الاشجار والشجيرات الذي تم اعداده من قبل الفلسطينيين كمكان اقامة هناك وكذلك اعتقلت الشرطة احد سكان بلدة تنوفوت المجاورة لهناك مع ضبط فلسطيني بمنزله قام الاول بايوائه دون حيازته تصاريح قانونية”.

1

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *