اليوم |
اغلاق
اغلاق

من “حديث المدرجات” الى “حديث الساعة “- لقاء مع مدير ابناء الطيبة الكابتن السيد يوسف سبيت

الكاتب: | نشر يوم 27.07.2016 الساعة 21:40 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبةطيبيون وطيبيات | لا توجد تعليقات على من “حديث المدرجات” الى “حديث الساعة “- لقاء مع مدير ابناء الطيبة الكابتن السيد يوسف سبيت

⁠⁠⁠⁠⁠لقاء خاص ومميز حول مشروع الرياضه وفريق ابناء الطيبة مع مدير الفريق الكابتن يوسف سبيت مصاروه .من خلال برنامج “الطيبة نت” الجديد “حديث الساعة”، الذي يطرح القضايا الانية، منها السياسية، الرياضيه والأجتماعية،  لنعرف اكثر عن كل قضية وقضيه ونكون على دراية مع المسؤولين وأصحاب الشأن، البرنامج من تقديم رياض الحاج يحيى وانتاج “الطيبه نت” واخراج حسني صوان.

استضاف برنامج “حديث الساعة” ، مساء يوم امس الثلاثاء، ومن خلال موقع “الطيبة نت”، ومن إعداد وتقديم الاذاعي رياض حاج يحيى، ومن منتاج وتحرير فيديو الصحفي الناشئ حسني صوان، مدير ابناء الطيبة الكابتن السيد يوسف سبيت، الذي أسس فريق ابناء الطيبة منذ 26 عاما، منذ عام 1990.

هذا واسهب مدير ابناء الطيبة يوسف سبيت، اسهب في الحديث عن العديد من النقاط حول كرة القدم في الطيبة في السنوات الاخيرة، كذلك عن مجمل الاستعداد التي يقوم بها “ابناء الطيبة”، للموسم القادم ل اعادة امجاد الفريق.

ومن الجدير ذكره ان ابناء الطيبة تعاقد مؤخرا مع اللاعب المهاجم موشي عمُر، الذي صعد الموسم الاخير، مع نادي الطيرة الى الدرجة الاولى، كذلك تعاقد  مع المدرب القسماوي ريان طه لقيادة الفريق، بالاضافة الى اعادة ابناء البلد الى الفريق امثال محمد طلال، سام سندياني، علاء ربيع، علاء عويضة ومحمود أشقر. كما وتعاقد النادي مع اللاعب ايتان تيكر لاعب شباب الطيبة في العام الماضي ومع اللاعب الناشئ احمد برانسي 19 عاما الذي لعب سابقا في صفوف فريق شباب الطيبة للكبار. كذلك تعاقد مع اللاعب يهودا غانشفيلي، لاعب هبوعيل القدس سابقا.  وتعاقد مع لاعب خط الوسط المهاري الشاب منصور فراج ابن ال21 عاما، لاعب شبيبة هبوعيل بيتح تكفا سابقا، وفي الموسم الاخير لعب للفريق الشعاع كفر قاسم الذي كاد ان يصعد للدرجة الاولى.

اين انتم من هذا المشروع العملاق؟

قال سبيت:” فريق ابناء الطيبة اسس منذ 26 سنة، وموجود على الخارطة الرياضة واسم كبير في عالم كرة القدم، وفي هذه الايام نعمل على بناء الفريق بشكل اقوى بهدف احتلال الى قمم اعلى في الخارطة الرياضة، ونجدد نشاطاتنا بتعزيز الفريق بمهارات جديدة، اذ تعاقدنا مع المدرب المهني ريان طه”.

الدعم المادي

وحول الدعم المادي للفريق، قال سبيت:” لقد خصصت بلدية الطيبة دعم للرياضة بمليون شيكل، ومن هنا نقدم الشكر الجزيل لرئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور على اصراره لدعم كرة القدم، وحظي ابناء الطيبة بمبلغ 400 الف شيكل”.

الملعب ارضية خصبة تليق بالدرجة الممتازة 

وصرح قائلا:” اليوم نحن نجهز ملعبا ليليق بالدرجة الممتازة من عشب اخضر الى المدرجات، الاضاءة للتدريب في ساعات الليل، كذلك غرف اللاعبين مجهزة بمستوى عالي، كذكل موقف للسيارات”.

كفاءات طيباوية

واردف قائلا: سيتمتع الفريق بالكفاءات الطيباوية، اذ سيكون الاعتماد اكثر على لاعبي البيت، مهدي بلعوم سيكون حارس مرمى ابناء الطيبة، ولاعبين الشبيبة، محمد عامر، شادي مصاورة، وكرم عياد كذلك اعادة للاعبين المخضرمين، امثال محمد طلال، سام سندياني، علاء ربيع، علاء عويضة ومحمود أشقر، واللاعب الناشئ الكبير احمد برانسي، ومدرب الفريق سيكون ريان طه الذي صعد مع فريق ابناء الطيبة في عام 2008 من الدرجة الثانية الى الدرجة الاولى، بـ 19 فوزا “.

الطيبه نت نشاهدكم وتشاهدونا .. نترككم مع المقابلة…

هذه الحلقة برعاية محل “مروة للاثاث” بادراة الحاج جودت مصاروة الوكيل الوحيد في المنطقة المعتمد لشركة “عميناح”.

روابط ذات صلة:

tnIMG_3506

مدير فريق ابناء الطيبة يوسف سبيت

مدير فريق ابناء الطيبة يوسف سبيت

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21