اليوم |
اغلاق
اغلاق

حديث الساعة يستضيف النائب زهير بهلول حول قانون الاقصاء واخر المستجدات على الساحة السياسية

الكاتب: | نشر يوم 28.07.2016 الساعة 20:10 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على حديث الساعة يستضيف النائب زهير بهلول حول قانون الاقصاء واخر المستجدات على الساحة السياسية

برنامج “حديث الساعة” يستضيف الاعلامي النائب زهير بهلول في مقابلة تتناول أخر القضايا والمستجدات على الساحة السياسية العامة، وابرزها قضية قانون الاقصاء اليميني، ومكافحة العنف في المجتمع العربي.

على هامش زيارته الى بلدية الطيبة للتحضير لجسلة مع وزارة السكان الاسبوع المقبل لاستجماع القضايا الملحة للسلطات المحلية، استضاف الاذاعي رياض الحاج يحيى، ضمن برنامج “حديث الساعة” الاعلامي النائب زهير بهلول في مقابلة تتناول أخر القضايا والمستجدات على الساحة السياسية العامة، وابرزها قضية قانون الاقصاء اليميني.

واتهم النائب زهير بهلول رئيس الوزراء الاسرائيلي باستخدام القانون “لسلب الأعضاء العرب في الكنيست حقهم في ممارسة الديموقراطية وتمثيل ناخبيهم”.

وقال بهلول:” الان بالامكان اقصاء عضو كنسيت اذا وافق على ذلك 90 نائبا، وانا اقول مدام هذا القانون وصل الى بر الامان لليمين المتطرف، والان جاء هذا القانون مواتيا لاقصاء النائبة حنين زعبي، وهي ستكون الضحية رقم واحد، ومن ثم هنالك رقم ثاني، قد يكون انا او اي احد غيري، هذا قانون عنصري وغير مسبوق ويبعد هذه البلاد عن الديمقراطية، اسرائيل تتمتع بالمظاهر الديمقراطية، التي لا تصل الى العرب، وياتي هذا القانون ليضع اسرائيل مع الدول الديكتاتورية”.

وحول سؤال مقدم البرنامج رياض حاج يحيى، هل هنالك خطة مبرمجة لوضع حد لهذه القوانين العنصرية المنتهجة ضد العرب، قال بهلول:”  نحن نعترض والمشتركة تعترض وكل النواب العرب في الاحزاب الاخرى يعترضون، واليسار الاسرائيلي في حزب العمل وميرتس، لكن الخطر هو ان يترجم ويخرج الى حيز التنفيذ، ولن اكون متفاجئا بان يقصى احد النواب العرب”.

وردا على سؤال حاج يحيى”انت ابن مدينين من رمز المدن الفلسطينية وعربي مسلم، واخترت المعترك السياسي تحت مظلة ما يسمى “المعسكر الصهيوني”، ما فيه نوعا من الاحراج لعربي فلسطيني؟”، قال بهلول: “انا افخر باني غير تقليدي، يجب ان اكون في حزب اسرائيلي لايصال صوتي، من هناك انا امثل العرب، ليس الحكمة ان تكون كلاسيكيا، انما ان تكون عربيا جريئا، ضمن حزب سمى نفسه بـ “المعسكر الصهيوني”.

نترككم مع الحوار المصور مع الاعلامي النائب زهير بهلول

برنامج “حديث الساعة”

ويطرح برنامج “حديث الساعة”،  القضايا الانية، منها السياسية، الرياضيه والأجتماعية، لنعرف اكثر عن كل قضية وقضيه ونكون على دراية مع المسؤولين وأصحاب الشأن، البرنامج من تقديم رياض الحاج يحيى وانتاج “الطيبه نت” واخراج حسني صوان.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21