اليوم |
اغلاق
اغلاق

الأردن: التوسع الاستيطاني اعتداء على الأراضي الفلسطينية

الكاتب: | نشر يوم 08.07.2016 الساعة 19:30 | ضمن التصنيف العالم العربيشؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على الأردن: التوسع الاستيطاني اعتداء على الأراضي الفلسطينية

الحكومة الأردنية تعبر عن رفضها المطلق لسياسات الحكومة الإسرائيلية الاستيطانية وقرارتها المتتالية في إنشاء مستوطنات جديدة وتوسيع مستوطنات قائمة في الضفة الغربية المحتلة.

1

عبرت الحكومة الأردنية عن رفضها المطلق لسياسات الحكومة الإسرائيلية الاستيطانية وقرارتها المتتالية في إنشاء مستوطنات جديدة وتوسيع مستوطنات قائمة في الضفة الغربية المحتلة.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان هذه السياسات الاسرائيلية بالاضافة الى انها تشكل اعتداء على الاراضي الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني فانها تشكل عائقا جذريا امام جهود السلام وتبدد أمال تحقيقه في المنطقة.

وجدد المومني دعوة المجتمع الدولي وخصوصا الدول الكبرى الراعية لعملية السلام والامم المتحدة باتخاذ موقف حازم ازاء سياسات الحكومة الاسرائيلية القائمة على التوسع الاستيطاني في الاراضي الفلسطينية المحتلة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21