أخبار الطيبةالأخبار العاجلةتسويق

متنزه ومطعم “ليالي الشام في الطيبة قبلة المواطنين للسهرات الرمضانية الهادئة والجلسات الشامية الاصلية

ادارة متنزة ومطعم “ليالي الشام” في مدينة الطيبة تبارك للأمة الإسلامية والعربية عامة، واهالي مدينة الطيبة والبلدات المجاورة خاصة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعية الله عز وجل ان يعيده عليكم باليمن والبركات، وان يقدركم على صيامه وقيامه.

tn1 (1)

بمناسبة شهر رمضان قررت ادارة متنزه ومطعم “ليالي الشام”  فتح  المنتزه ليكون قبلة لمختلف العائلات والشباب في السهرات الرمضانية ، اذ سيفتح المقهى خدماته في أولى أيام الشهر المبارك. لاستقبال السهرات الرمضانية الهادئة والجلسات الشامية الاصلية .

وصرحت الادارة عن عن جاهزية المنتزه الأكبر والامتع في المنطقة، لاستقبال العائلات والاطفال لقضاء افضل اوقات في ليالي رمضان المبارك، اذ توفر اجواء السهر حتى ساعات الفجر، مع تقديم وجبات خفيفة للسحور، وسط المنظر الطبيعي الخلاب الذي يتمتع به المقهى.

يقع متنزه ومطعم “ليالي الشام”، غربي شارع 444 المحاذي لمدينة الطيبة، مقابل مدرسة “عتيد” الثانوية،  حيث يتخذ متنزه ومطعم “ليالي الشام”، موقعا استراتجيا على حافة المدينة والسهول الغربية للطيبة.

ويتوفر في متنزه ومطعم “ليالي الشام” بالاضافة الى وسعه ورحابته، جلستان، الأولى داخلية مع تصميم يمتزج بين الطابع المعاصر ذات الالوان الرائعة والاضاءة المميزة، أما جلسته الثانية فهي جسلة خارجة مطلة على الشارع الرئيسي وعلى المشهد الخلاب بإطلالته حيث السهول الغربية للمدينة .

كما وسعت ادارة متنزه ومطعم “ليالي الشام الى توفير ملعبا خاصا بالاطفال يحتوي على اراجيح والعاب مختلفة ليتمتع الاطفال باللعب امام ناظري ذويهم، وليهنأ الاهل بالراحة والهدوء اثناء جلوسهم.

تحوي قائمة طعام متنزه ومطعم “ليالي الشام”، كافة النواع الشطائر “التوست” وغيرها، ومختلف انواع المشروبات الغازية، الطبيعية والساخنة ايضا، والعصائر الطبيعية، كذلك الحلوى والمهلبيات والكعك باختلاف انواعه، إضافة الى توفر خدمة الشيشة باطعام مختلفة منها العادي ومنها المعبأ بالفاكهة الطبيعية.

ويمتاز مقهى متنزه ومطعم “ليالي الشام” بأسعاره التي تتناسب مع كافة شرائح المجتمع، إذا ما قورنت بغيرها. بالاضافة الى خدمته المميزة التي يقدمها للزبائن  من حيث الاستقبال وتوفير الراحة والنظافة، والتي امتاز واشتهر بها.

كما يوفر متنزه ومطعم “ليالي الشام” ، موقفا خاصا لسيارات مما ييسهل على الوافدين ركن مركباتهم في مكان امن.

لمتابعة حديث متنزه ومطعم “ليالي الشام” ، تابعوا صفحته على الفيسبوك Layaly Alsham

للحجز والاستفسار: 097994567

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

1 (21)

1 (22)

1 (23)

1 (24)

1 (26)

1 (27)

1 (28)

1 (29)

1 (30)

‫4 تعليقات

  1. أجمل ما في المطعم والكوفي شوب الإدارة الحكيمة والجلسة في أحضان الطبيعة على السجادة الخضراء يعطيكم جو شامي وريفي في نفس الوقت. أما المأكولات المتنوعة والشهية ستجدونها أيضاً داخل لائحة الطلبات المليئة بالأطعمة الشهية واللذيذة، ولا تنسوا الأرچيلة الطيبة التي تقدم بأيدي معلمين عن صحيح وأصحاب تجربة في هذا المجال بنصحكم تزوروا المكان ومش راح تتندموا.
    قدماً والى الأمام

  2. المطعم حلو كثير والقعدة فيه مريحة والخدمة ممتازة بس ما في خيارات كثيرة للاكل. لازم يضاف كمان انواع حلويات للاولاد مثل فافيل بلجي، كريب، كروسون، سوفلي … عشان الاولاد يتشجعوا يروحوا. بس المطعم ممتاز وفش عليه حكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *