أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لائحة اتهام ببناء غير قانوني..منصور: استطعنا اخفاض العقوبة للحد الادنى

محكمة الصلح في نتانيا تقدم اتهام ضد مواطن من مدينة الطيبة بتهمة البناء غير القانوني وفق الخارطة المفصلة للمناطق الزراعية غربي مدينة الطيبة، وبعد مساع قضائية من الدفاع تم انزال العقوبة الادنى على المتهم.

3
المحامي زهير منصور

قدمت محكمة الصلح في نتانيا امس الاثنين لائحة اتهام ضد مواطن من مدينة الطيبة بتهمة البناء غير القانوني وفق الخارطة المفصلة للمناطق الزراعية غربي مدينة الطيبة، وبعد مساع قضائية من الدفاع تم انزال العقوبة الادنى على المتهم.

وجاء في بنود لائحة الاتهام ان المتهم خرق ببضعة امتار من بناية مبنى زراعي وعكس ما يتص قانون المياني الزراعية. ووفق بنود الاتهام فإن العقوبة تنص على غرامة مالية عالية قد تصل ل 150 الف شاقل واحيانا لاصدار امر بالهدم.

محامي الدفاع الموكل عن المتهم المحامي زهير منصور من مكتب المحامي (شنايدرمن وزهير منصور) قال لمراسل موقع “الطيبة نت”:” هذه القضية ليست الاولى التي نتاعمل معها وخاصة في ازمة السكن التي تجتاح البلاد. في هذه القضية كان الامر معقد بعض الشيء، حيث ارادت هيئة المحكمة انزال العقوبة القصوى على المتهم، وبعد ان بينا للمحكمة موقفنا في هذه القضية وبينا ادانات اخرى مشابهة في نفس سياق القضية، ومساع قضائية طويلة، اقتنعت المحكمة وتبنت موقفنا، واكتفت المحكمة بانزال العقوبة الادنى على المتهم وهي غرامة مالية 8 الاف شاقل فقط”.

tn1

tn2

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *