3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةتقاريرمنبر المتصفح

حسن عازم: شركة الغاز تعمل ما يحلو لها في ظل لجنة شعبية مشلولة الايدي!

السيد حسن عازم يصرح بان شركة الغاز تماطل في دفع التعويضات المطلوبة من اصحاب الاراضي في الطيبة، والاضرار تفوق المبالغ المعروضة.

صرح السيد حسن عازم ابو ابراهيم لمراسل موقع الطيبة نت، ان شركة خط الغاز، ما زالت تُماطل بدفع التعويضات المطلوبة لأصحاب الاراضي المتضررين من مرور خط الغاز في اراضيهم، علما بان شركة الغاز قد اقصت مبلغا مُحددا لدفع التعويضات، الامر الذي رفضه، صاحب الارض الاكثر ضررا حسن عازم من الطيبة، والذي يناضل وحيداً امام شركة الغاز في الامور القضائية والسياسية.

وفي حديث مع “حسن عازم” قال:” شركة الغاز عبرت من الارض وعاثت فيها خراباً، واقتلعت اشجاراً هي مصدر رزقنا، وفي نفس الوقت، لا تريد ان تعوضنا بجميع الخسائر التي المت بارضنا، وقد عرضت علينا مبلغاً كنت قد رفضته لأكثر من ثلاثة مرات، كونه لا يجازي الضرر الذي نجم عن الاعمال التي قامت عليها شركة الغاز”.

وتابع:” للأسف الشديد انا اناضل وحدي في هذه المعركة، التي هي معركة جميع اصحاب الاراضي، لكني لا اراهم للأسف، وهذا الامر الذي يعطي شركة الغاز انطباعا بان تتصرف كيفما يحو لها، لكن انا ارفض ذلك بتاتا ولن اتنازل عن حقي مهما كلفني الامر، لأنني صاحب حق هنا”.

واضاف:” لا يوجد نضال شعبي ولا لجنة شعبية، اللجنة الشعبية مشلولة الايدي، واصحاب الاراضي لا تبالي، عند رفضي المبلغ الاول للتعويض، علموا بشركة الغاز انني عل دراية بما يحدث، وقد رفعوا السعر لمرتين اضافيتين لكني حتى الان مصر ان التعويض المعروض غير كاف، وسأستمر بذلك ما تمكنت من ذلك”.

tnIMG_7498

tnIMG_7499

tnIMG_7500

tnIMG_7501

tnIMG_7502

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *