2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةكلمة حرةنفحات دينية

أيها الصائمون …الأقصى ينادي أشتقت لأحبابي ! ، بقلم الشيخ ابو عكرمة الطيباوي

رسالة من الأقصى الحبيب ، الى احبابه : أين انتم يا أحبابي ؟ اين المرابطون !؟اين المعتكفون في العشر الاواخر من رمضان لعلكم تكونوا في قائمة عتقاء النار الى جنات النعيم؟ أين اهل قيام صلاة التراويح وصلاة الجمعة وصلاة الفجر ؟ أين مئات الالاف الذين توافدوا الي من وطننا الغالي فلسطين ! لماذا تقاعستم في العشر الاواخر ، الا تشتاقون لاحياء أفضل اليالي في المسجد الأقصى ، واغتنام الصلاة في ب 500 صلاة !

tn10

نعم أحييت انا والكثير من الرجال والنساء والشباب والشيوخ كبار السن والأولاد والأطفال ليلة أمس الاثنين في رحاب المسجد الأقصى ، وكدت لا أصدق ان الكثير من رواده ” تقاعسوا ” وربما ” تكاسلوا ” وربما ” قلقوا وخافوا” الحضور لاولى القبلتين وثالث الحرمين ! وأقولها بصوت عال الهدوء التام والسكينة المثالية سادت رحاب الأقصى ،وأدينا الصلوات ، ورفعنا اكفنا بالتضرع لرب العالمين ، وعدنا لبيوتنا ولاهلنا سالمين غانمين بأجر عظيم ! وادعو الله ان يفرج كربنا ، ويحرر أقصانا ! لماذا القلق والخوف ، لمجرد مواجهات قليلة، وتراشق بالحجارة لفترة زمنية قليلة في ساعات قبل الظهر ! ونحن سيطر علينا الخوف وبقينا في بيوتنا بهدوء وطأنينة ! اسال وادعو الله ان يحمينا ويحمي اقصانا من المعتدين الظالمين ، وكلي دعاء وأمل أن يتوافد مئات الالاف من وطننا فلسطين لاحياء ليالي العشر الأواخر من رمضان، شهر الرحمات والخيرات ؛ شهر عتقاء النار ، شهر القرأن في رحاب الاقصى! اللهم اجعل راية التوحيد عالية خفاقة ترفرف على الأقصى الحبيب .

أخوكم الشيخ الداعية ابو عكرمة الطيباوي

tn1

tn2

tn3

tn4

tn5

tn6

tn7

tn8

tn9

‫4 تعليقات

  1. صور جميلة من رحاب مسجد الاقصى صلاة وخشوع بدون مشاكل الحمد لله . ، وكلي دعاء وأمل أن يتوافد مئات الالاف من الطيبة وسائر بلدات في فلسطين لاحياء ليالي العشر الأواخر من رمضان، شهر الرحمة. لا تخافون الاوضاع هادية ودخول الى الاقصى سهلة وبدون مشاكل ابواب الاقصى مفتوحة وترحب بكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *