- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

الجزيرة تفصل تسعة موظفين من مكتب فلسطين تعسفياً

قناة الجزيرة القطرية تفصل تسعة موظفين من مكتب فلسطين (الضفة الغربية وقطاع غزة) بشكل نهائي بعد سنوات طويلة من العمل، رغم الوعودات القطرية من أعلى المستويات باستثناء فلسطين من تقليصات القناة.

1 [1]

فصلت قناة الجزيرة القطرية تسعة موظفين من مكتب فلسطين (الضفة الغربية وقطاع غزة) بشكل نهائي بعد سنوات طويلة من العمل، رغم الوعودات القطرية من أعلى المستويات باستثناء فلسطين من تقليصات القناة.

وأفادت مصادر خاصة أن قناة الجزيرة أقدمت على فصل الموظفين التسعة وهم أساسيين، وسيتبع هذا القرار، قراراً لاحقاً بفصل عدد من الصحفيين العاملين في القناة. وشمل قرار الفصل، موظف خدمات في مكتب غزة، وثمان موظفين ( فنيين صوت ) في مكتب الضفة الغربية.

وأكد المصدر، أن قرار الفصل كان صادماً للموظفين والعاملين، نظراً لأنهم مطمئنون بأن التقليصات التي أعلنت عنها القناة لن تشمل أي موظف في فلسطين، بقرار من الأمير القطري تميم بن حمد آل تان.

وأوضح المصدر، الذي تحفظ على نشر اسمه، أن هذا القرار فيه ظلم للمفصولين تعسفياً، والأصل أن تكافأ القناة موظفيها على جهودهم التي بذلوها في خدمتها، بدلاً من أن تلجأ لفصلهم، وهي تدرك حساسية الظرف الفلسطيني وأوضاعه الاقتصادية الصعبة.

المصدر: وكالة نبأ