2أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

نضال ووقفة احتجاجية بين قلنسوة والطيبة لمحاربة ظاهرة تلويث البيئية ووقف الروائح الكريهة

اجتماع لنشاطاء من مدينتي الطيبة وقلنسوة، لبحث خطوات نضالية لمكافحة ظاهرة تلوث البيئة ، يتمخض عنه قرار بتنظيم  احتجاجية يوم الاثنين 2016-5-16 الساعة الخامسة مساء على الطريق الترابية بين قلنسوة والطيبة.

tn1

في اعقاب المكاره البيئية والروائح الكريهة التي يعاني منها سكان قلنسوة والطيبة، عقد مساء امس الثلاثاء، اجتماع في بيت يوسف عاصم في مدينة  قلنسوة بحضور عدد من سكان مدينتي قلنسوة والطيبة، ذلك من اجل التباحث في خطوات نضالية لمحاربة ظاهرة تلويث البيئة ولوقف الروائح الكريهة في المنطقة.

حضر الاجتماع عضوي بلدية قلنسوة عصام تايه ومصطفى سلامة ورئيس اللجنة البيئية عبد الستار شاهين حاج يحيى، في مدينة الطيبة، وقصي ابو راس واخرين، وتم اتخاذ قرارات متعددة منها التوجه لبلدية قلنسوة وبلدية الطيبة لطرح القضية ومعالجتها بالطرق اللازمة ولعقد اجتماع طارئ للخروج بقرارات جدية ، كذلك تقرر تنظيم وقفة احتجاجية يوم الاثنين 2016-5-16 الساعة الخامسة مساء  على الطريق الترابية بين قلنسوة والطيبة، ومن المتوقع كذلك الاعلان عن تظاهرة اخرى امام الوزارات المسؤولة.

وهذا وقد ناشدت اللجنة البيئية المسؤولة عن هذا النضال وهم عبد الستار شاهين، مؤنس تكروري، يوسف عاصم ،قصي ابو راس، بدر تكروري، محمد تكروري، جمهور المواطنين المشاركة في الوقفة الاحتجاجية لمحاربة الاخطار البيئية، مشيرة الى انه ” من حق كل مواطن ان يستنشق هواء نقيا وخاليا من اي روائح كريهة التي تهدم حياة السكان والعائلات بصورة تدريجية، من خلال الامراض السرطانية. وانه ان الاوان بان نسمع صوتنا لتصل رسالتنا لكل الجهات المسؤولة، وسنواصل نضالنا حتى تحقيق الهدف المنشود”.

tn2

tn3

tn4

tn5

tn6

tn7

‫2 تعليقات

  1. الى قلنسوه والطيبه
    كي تنعم ببيئه افضل عليكم سد المزبله وسد الطريق امام الغرباء الذين احتلوا اراضي الطيبه وقلنسوه

  2. قصي ابو راس عبد الستار شهين انتم الامل والعمل نشد عل ايادكم ونحن معكم حتي النهايه كي ننعم في بئيه افضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *