3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

نادي ابناء الطيبة لكرة القدم فرق تكبر وتحقق الانجازات… دعوة لحضور المهرجان الختامي للنادي يوم الجمعة

فرق ابناء الطيبة في كرة القدم بجميع اجيالها، بين الحلم وتحقيقه، تكبر الفرق وتجر وراءها انجازات متواضعة برفقة ثلة من المدربين المؤهلين والمخضرمين من ابناء مدينة الطيبة.

tn2

يضم فريق ابناء الطيبة بادارة يوسف سبيت اكثر من 200 لاعب في الاجيال من الاشبال حتى الشبيبة والكبار، ويعمل الفريق وطاقمه ليس فقط على الجانب الرياضي، انما على الجانب الاخلاقي والتعليمي، والذي يؤمن  ان مهنية اللاعب هي الاخلاق اولا.

وفي حديث لمراسلنا، مع يوسف سبيت رئيس ادارة ابناء الطيبة، قال :” حلم يكبر يوم بعد يوم، قسم الشبيبة في نادي ابناء الطيبة، هو المستقبل كرة القدم في مدينة الطيبة”.

وتابع:” يضم النادي نحو مئتي لاعب من اجيال “أولاد ج”، “اولاد ب”، و “اولاد أ” “اشبال ج” “اشبال أ” وفريق شبيبة، ويقوم على تدريب هذه الفرق مدربون مؤهلون وخريجو معاهد كبيرة، كامثال المدرب القدير ابراهيم ابو صبحة، المدرب عمر مدني، المدرب فراس حاج يحي، المدرب اشرف حاج يحي، والمدرب عدي طيار، عدا عن تعليم لعب كرة القدم يهتم النادي في تربية الأود على روح التسامح والتحصيل العلمي وايضاً”.

واردف قائلا:” ينظم النادي في عدة فعاليات اخرى مثل رحلات ترفيية للأولاد ومحاضرات تعليمية، وبهذه المناسبة، اشكر رئيس البلدية شعاع مصاورة، على دعمه التواصل للرياضة في الطيبة، ونشكر جميع الأهالي وكل من يساهم بانجاح هذا الصرح الكبير، وندعو الجميع لحضور المهرجان الختامي للنادي يوم الجمعة، في تمام  الساعة 17.30 ملعب “ابو الهوا” .

tn1

tn3

tn4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *