3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةهذه طيبتي

غنيمة: انطلاق مخيم العمل التطوعي القطري برعاية البلدية يوم غد وندعو اهالي الطيبة لانجاحه

برعاية واشراف بلدية الطيبة انطلاق مخيم العمل التطوعي القطري، الذي بادر اليه السيد رياض غنيمة، غدا الاحد.

تطلق بلدية الطيبة، يوم غد الاربعاء، مخيم “العمل التطوعي القطري” في مدينة الطيبة، الذي من المتوقع ان يضم المخيم المئات من الطلاب من مدينة الطيبة وخارجها، الذين سيعملون على اكثر من 25 نقطة عمل تطوعية في المدينة، من طلاء الجدران والارصفة، وتنظيف الشوارع وغيرها من الفعاليات الهادفة الى تعزيز الانتماء لدى الاولاد في المدينة.

وفي حديث مع صاحب المبادرة رياض غنيمة لموقع “الطيبة نت”، قال:” هذه المبادرة جاءت بهدف تعزيز روح الانتماء للأولاد في مدينة الطيبة والاهل اجمعين، بالإضافة الى مساعدة البلدة من خلال نقاط عمل كثيرة والذي سوف تعطي وجهً اخراً للمدينة”.

وتابع:” ان هذا المخيم تشارك فيه بلدية الطيبة وقد تبنى الفكرة رئيس البلدية المحامي شعاع منصور منذ البداية، ومن هنا اشكره على تقبله لهذه الفكرة، والعمل سوف يكون بالمقابل مع بلدية الطيبة وحزب الجبهة ايضان وبعض من البلديات المجاورة التي تبنت هي ايضاً الفكرة”.

واضاف:” من هنا اتوجه الى المقاولين في الطيبة وكل من يرى ان العمل التطوعي هو من اساس الحضارات ان يتبرع ولو بقليل من المستلزمات، دهان، وادوات تنظيف ومواد تنظيفية وغيره، وبالإضافة بإمكانه ان يتطوع ولو بساعات قليلة في العمل ان يتوجه الي او الى بلدية الطيبة للعضو “محمد عمشة” ولكم جزيل الشكر سلف.

tnIMG_7620

‫3 تعليقات

  1. אני ראיתי לפני זמן קצר , שילדים קטנים צובעים בכבישים ומורים מדברים בטלפון, בעת שילדים התכופפו “לרגלי “המכוניות , לכן סליחה אני מתנגדת בתוקף ליציאה של הילדים במיוחד “היסודי “מחוץ לקוטלי בית הספר לכבישים , ילדים יכולים להרגיש שייכות בלא מעט פעילויות חוץ מהרחובות ..לכן אני מבקשת קצת יצירתיות ורצינות בעניין זה..
    אני מאמינה שאנחנו מאוד חכמים רק אם באמת נרצה להיות כאלה!!

  2. من يريد التبرع ب مواد لمخيم العمل التطوعي هذا رقمي 0524518757 رياض غنيمه..وجزاكم الله خيرا

    1. كل الاحترام …انتم تزرعون حضاره…
      والى المعارضين لا تكونوا مثل- الَّذِينَ يَلْمِزُونَ الْمُطَّوِّعِينَ…وَالَّذِينَ لَا يَجِدُونَ إِلَّا جُهْدَهُمْ …!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *