أخبار الطيرة

غداً: ابناء الطيرة مع موعد الارتقاء للدرجة الاولى لكرة القدم

فريق ابناء الطيرة على موعد الارتقاء الى دوري الدرجة الاولى يوم غد في تمام الساعة الثالثة على ملعب اللد، في مباراة حاسمة امام عميشاف بيتح تكفا.

Untitled-1

سوف تُجرى يوم غد في تمام الساعة الثالثة من نهار يوم الجمعة، مباراة حاسمة بين فريقي ابناء الطيرة و “عميشاف بيتح تكفا”، ضمن تصفيات الاختبار للحصول على بطاقة الصعود لدوري الدرجة الاولى.

ويذكر ان الفريق الطيراوي فاز في الثلاثة مباريات الاخيرة له من تصفيات الاختبار، بحيث تخطى في المباراة لاولى الفريق من “البرديسية” من خلال العشرة دقائق الاخيرة من عمر المباراة بينما كان متأخرا بهدفين مقابل لا شيء، استطاع ان يقلب الطاولة ويفوز في المباراة.

 اما في المباراة القبل الثانية لعب الفريق الطيراوي مع نظيره من المثلث الجنوبي “الشعاع كفر قاسم” اذ تغلب الفريق الطيراوي عليه بمباراة دراماتيكية دخلت الى الوقت الاضافي (120 دقيقة) ليفوز الفريق الطيراوي بثلاثة اهداف مقابل هدفين، بعد تألق اللاعب الواعد براء قاسم.

 وفي المباراة قبل الاخيرة له، لعب الفريق الطيراوي مع فريق “بيتار بئر السبع” من دوري الدرجة الثانية الجنوبية “ب”، حيث تغلب عليه في الدقيقة ال85 من عمر المباراة بعد ضربة حرة مباشرة مقوسة سددها اللاعب المخضرم عامر منصور، ليتقدم الفريق الطيراوي الى المباراة الحاسمة والاخيرة امام فريق “بيتح تكفا”.

فريق ابناء الطيرة حقق انجازاً كبيراً حتى الان، اذ سجل 13 مباراة متتالية دون خسارة، تعادل بواحدة وفاز في 12. ومدرب الفريق ابن مدينة الطيرة “محمد سمارة” واثق من كادر الفريق انه بإمكانه تحقيق الفوز يوم غد في المباراة الحاسمة والاخيرة في هذا الموسم، واذا ما فاز بها يرتقي الى الدرجة الاولى، وبذلك يدعوا الفريق الطيراوي وادارته الجمهور الى مساندة الفريق، من اجل تحقيق الارتقاء، لترجع الطيرة الى المكان المناسب لها في كرة القدم.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *