سيارات

سوزوكي تطلق بالينو الجديدة في بريطانيا

وصلت سوزوكي بالينو الجديدة كلياً الي السوق الانجليزي مع التجهيز لبدء مبيعات السيارة في 1 يونيو المقبل. ومن أهم مزايا السيارة السوبر ميني اليابانية هو المحرك 1 لتر بشاحن توربيني جديد بنزين مع نظام حقن مباشر للوقود بقوة 109 حصان وعزم دوران 170 نيوتن.متر. ويعتبر هذا الموديل ثاني موديلات الشركة بمحرك بوسترجت بعد المحرك 1.4 لتر بشاحن توربيني بقوة 138 حصان المقدم في موديل فيتارا الجديد.

1

ويسمح المحرك لموديل بالينو بالتسارع من الثبات حتي 100 كمساعة في 11.4 ثانية مع الناقل المانيوال وفي 11 ثانية مع الاوتوماتيك مع تحقيق السيارة معدل انبعاثات كربونية بواقع 105 جمكم للمانيوال . كما تقدم بالينو بنظام دفع هجين بمحرك 1.2 لتر بنزين رباعي الاسطوانات مع مولد ISG وبطارية ليثيوم أيون. ويساعد المولد محرك السيارة خلال التسارع والانطلاق ويولد الكهرباء عبر المكابح.

وتعتبر بالينو اول موديلات الشركة الأوروبية التي تعتمد علي قاعدة بناء سوزوكي الجديدة مع مكابح مدن آلية في كل الموديلات. أما في المقصورة ، فستوجد شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات ترتبط بالنظام الترفيهي مع مشغل ميرورلينك وآبل كار بلاي ونظام ملاحة 3D مدمج في النظام. ويبلغ سعر السيارة 18.980 دولار بمحرك سعة 1 لتر وناقل مانيوال وسعر 19.707 دولار للموديل بمحرك 1.2 لتر SHVS .

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *