3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حاج يحيى والطيبي يستقبلان طلاب ابتدائية “الزهراء” في الطيبة في الكنيست

النائبان المهندس عبد الحكيم ود. احمد الطيبي، يستقبلان مجموعة من طلاب مدرسة “الزهراء” الابتدائية الذين أتوا لزيارة الكنيست، حيث حضروا برفقة معلميهم في جولة تعليمية وللاطلاع عن كثب على مبنى البرلمان وآلية عمله.

tn14

اجرى طلاب الصف الخامس في مدرسة “الزهراء الابتدائية في مدينة الطيبة الاسبوع المنصرم، زيارة الى مدينة القدس، ومن احدى محطات الرحلة كانت زيارة الى الكنيست، حيث التقوا بالنائبين المهندس عبد الحكيم حاج يحيى والدكتور احمد الطيبي.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج الفعاليات اللامنهجية التي اعدت من قبل المدرسة بهدف التعرف على مبنى الكنيست.

في بداية الزيارة استقبل النائب الشيخ عبد الحكيم، الطلاب، في قاعة “شاجال”، وقدم لهم شرحا حول كيفية عمله في الكنيست وعن المشاريع التي قام بها والاخرى التي سيباشر بها، ومن ثم التقى مع كل الطلاب في قاعة اخرى وهناك فتح المجال امام الطلاب بان يطرحوا عليه اسئلة، وبدوره اجاب على جميع الأسئلة، ومن ثم انضم الى الجلسة النائب الدكتور احمد الطيبي الذي رحب بالجميع وعبر بدوره عن سروره بهذا اللقاء، كما وشرح عن عمله في الكنيست، وعن قضايا تخص الطلاب والاطفال يعنى بها من خلال عمله، بينما طرح الطلاب أسئلة قيّمة عن عمل النائب والصعوبات التي يواجهها.

مدير المدرسة الاستاذ عمر جبارة، قال : “نحن نسعى دائما الى توسيع افاق طلابنا واثراء مداركهم وتوعيتهم وكشفهم على ما يدور حولهم في مجالات حياتية متنوعة “.

tn1

tn2

tn3

tn4

tn5

tn6

tn7

tn8

tn9

tn10

tn11

tn12

tn13

tn14

tn15

tn16

tn17

tn18

tn19

tn20

tn21

tn22

tn23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *