أخبار محليةالأخبار العاجلة

تكريم منذر خطيب بحصوله على جائزة التربية من وزارة المعارف

وزارة المعارف في لواء الشمال تكرم الاستاذ منذر خطيب، مدير وحدة النهوض بالشبيبة في قسم المعارف في مجلس محلي يافة الناصرة، ومنحته جائزة المدير المتميّز والمتفوق في لواء الشمال في مجال التربية.

 tnFB_IMG_1463574273642 (1)

كرّمت وزارة المعارف في لواء الشمال الاستاذ منذر خطيب، مدير وحدة النهوض بالشبيبة في قسم المعارف في مجلس محلي يافة الناصرة، ومنحته جائزة المدير المتميّز والمتفوق في لواء الشمال في مجال التربية، في الحفل الذي أجري لتكريم مدراء الاقسام والمربين، بحضور مديرة لواء الشمال د.اورنا سمحون ورئيس المجلس المحلي السيد عمران كنانة ومدير قسم المعارف في مجلس يافة الناصرة السيد محمود علي الصالح، والعديد من المسؤولين التربويين وممثلي السلطات المحلية في لواء الشمال.

تحقيق النجاح أمام التحديات الكبيرة التي تواجه نظام التربية مرتبطة بنشاط وكفاءات العاملين في مجال التربية، هذا ما توصلت إليه الأبحاث الكثيرة التي تؤكد ان المورد البشري هو المركب المركزي والاساسي في نجاح نظام التربية. هنالك الكثير من العاملين في مجال التربية يتميزون بعمل معين او خلال فترة زمنية معينة، يجب ان ننهض بهؤلاء الرسل وتكريمهم وتشجيعهم ليكونوا مثلا يحتذى به.

و أشاد خطيب بدور المجلس المحلي وقسم المعارف وطاقم العاملين في وحدة النهوض بالشبيبة من مركزة هيلا السيدة انيسة سرحان والمرشد حسن الأحمد وطاقم المعلمين والمعلمات، بالمساهمة  في اطلاق العنان للتميّز والتفوق واهتمامهم بدمج الشباب في الوحدة والعمل بتفاني واخلاص معهم وتشجيعهم على مواجهة التحديات والتطلع نحو المستقبل، وفتح الافاق أمامهم للتميّز والتفوق، فما استعصى على قوم منال اذا الاقدام كان لهم ركاب.

وقال خطيب، ان مفتاح النجاح والتفوق هو كلمة السر “الانتماء”، فانتمائي اللامحدود لفكري، لعملي، لبلدي، لشعبي ووطني هو البوصلة التي توجهني الى التميّز . وأضاف، هنالك عامل اخر وهو التوجيه المهني من قبل الموجهات في الوحدة، الموجهة التربوية حنان خطيب والموجهة التعليمية ساجدة أبو ريا والمفتش المباشر مصطفى سعد، فلهم كل الشكر على ما يقومون به مع المرشدين والطاقم من أجل ابناء الشبيبة.

tnFB_IMG_1463574257129

tnFB_IMG_1463574270235

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *