أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

انطلاق “معسكر العمل التطوعي البلدي” في الطيبة

اسبوع “معسكر العمل التطوعي البلدي” ينطلق اليوم في مدينة الطيبة، الذي ستُنظف أماكن عامة مختلفة في المدينة، ذلك برعاية بلدية واشراف عضو البلدية المهندس محمد عمشة جابر.

انطلق اليوم الاربعاء، اسبوع “معسكر العمل التطوعي البلدي”، في مدينة الطيبة، الذي  ستُنظف أماكن عامة مختلفة في المدينة، ذلك برعاية بلدية واشراف عضو البلدية المهندس محمود عمشة جابر.

ومن المتوقع ان يضم المعسكر طلاب من مدينة الطيبة، الذين سيعملون على اكثر من 25 نقطة عمل تطوعية في المدينة، من طلاء الجدران والارصفة، وتنظيف الشوارع وغيرها من الفعاليات الهادفة الى تعزيز الانتماء لديهم.

ومن جانبه قال رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور : “واجبنا الوطني والأخلاقي تجاه البلد يحتم علينا أن نتكاتف ونعمل معا لخلق وتوفير أجواء بيئية نظيفة تليق بطيبتنا ومواطينها، لهذا نهيب بكل من لديه المقدرة على التطوع أن يساهم، ولو بالقليل والخير في بلدنا، والحمد لله، كثير، فهذا واجبنا جميعا تجاه طيبتنا. لن نكل أو نمل وسنواصل مسيرة التعمير ولن ندع أي مكان في البلد، إلا وسنقوم بتنظيفه، بالطبع وفقا لسلم أولويات والضرورة. بوركت سواعد أبناء البلد، الطيبة لكم وبكم أجمل”.

وفي حديث مع صاحب المبادرة رياض غنيمة لموقع “الطيبة نت”، قال:” هذه المبادرة جاءت بهدف تعزيز روح الانتماء للأولاد في مدينة الطيبة والاهل اجمعين، بالإضافة الى مساعدة البلدة من خلال نقاط عمل كثيرة والذي سوف تعطي وجا اخراً للمدينة، لقد طرحت الفكرة على رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور، الذي تبناها منذ البداية”.

روابط ذات صلة:

بلدية الطيبة: لقاء عمل مع رجال أعمال ومقاولين تمهيدا لمعسكر العمل التطوعي

غنيمة: انطلاق مخيم العمل التطوعي القطري برعاية البلدية يوم غد وندعو اهالي الطيبة لانجاحه  

tnIMG_7620

tn1

tn2

tn3

tn4

4

‫4 تعليقات

  1. كل اﻷحترام للأخ رياض غنيمه على اقامة هذا المشروع وكل من ساهم ودعم هذا المشروع الف مبروك للطيبة

  2. يعطيكم العافيه وتنسوش حوش السرب ومنطقة ديوان ال الحاج يحي القديم
    هذه المنطقه بحلجه ماسه لكم فهي من لطثر الحارات المهمشه والمهمله وكأنها من ليست مدينة الطيبه فهي بحاجه للطثير من الاهتمام ان كان من مطبات واناره اعمدة الكهرباء الخضراء التي تقف كأنها اصنام وتماثيل وجدران بحاجه ماسه لتبييضها فهي شبه مدمره كانها بحالة حرب !!!

    فأينكم منها هل من أحد زارها ؟
    هل من مسؤول خر منها !

    هذة مسؤوليه برقبة كل مسؤول وواعي بهذا البلد والله رقيب عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *