أخبار الطيبةالأخبار العاجلةهذه طيبتي

المربية بادرة عبد القادر تصل الى مراحل متقدمة في تصفيات مسابقة “معلم السنة” للعام 2016

المعلمة بادرة سميح عبد القادر، من مدينة الطيبة، تبرز ضمن 18 معلما مرشحا، للفوز في المسابقة الرسمية “معلم السنة” للعام  2016.

tn2

برزت المعلمة بادرة سميح عبد القادر، المربية في مدرسة “عمر بن الخطاب” الابتدائية في مدينة الطيبة، ضمن 18 معلما مرشحا، للفوز في المسابقة الرسمية “معلم السنة”لسنة 2016.

مع بداية التصفيات النهائية لمسابقة “معلم السنة” لعام 2016 تتجه الانظار الى من سيحظى بمعلم السنة، اذ  تم اختيار 50 معلما الذين برزوا من بين جميع المرشحين الذين شاركوا في هذه المنافسة من بينهم خمسة معلمين عرب، وقد كانت المعلمة بادرة عبد القادر من مدينة الطيبة بين الذين الخمسين معلما الذين اختيروا.

واستمرارا لهذه التصفيات تم اختيار 18 معلما من بين الـ 50 وايضا مرة اخرى تمكنت عبد القادر من بالبقاء  بين ال18 المرشحين لمعلم السنة.

في حديث لمراسلنا مع المعلمة بادرة عبد القادر قالت:” الحمدلله رب العالمين. انا كلي فخر أن أكون من بين المعلمين المتفوقين في البلاد، وان أمثل الوسط العربي الحبيب، ان دافعي الحقيقي في عملي كمعلمة هو حبي للمهنة والطلاب الاعزاء. عطاء لا حدود له، ذلك إيمانا مني بأن المعلم كان وما زال هو القدوة والمثل الذي يهتدي به الطلاب. وان له التأثير الكبير في تكوين وبناء شخصياتهم”.

وتابعت عبد القادر:” خلال كل مسيرتي التربوية التعليمية عملت على دعم كل طالب وطالب بحسب قدراته، أدعمه لكي يثبت ويحقق ذاته من خلال دمج التكنولوجيا بالتعليم وإدخال أسلوب التعلم ذو معنى، والحمدلله على ما حققته من إنجازات وعلى كل تغيير أدخلته في سلك التعليم في الوسط العربي من خلال عملي كمعلمة ومرشدة ومحاضرة في لواء المركز لأكثر من 20 عام في موضوع الرياضيات”.

وحول سؤال رماسلنا كيف لاقى انتقالك للمراحل النهائية في المسابقة، ردوج فعل، قالت:” يصفني الجميع بالمبادرة، الجريئة والإنسانة المحبة للعطاء إلى أبعد الحدود، لم يكن سهلا الوصل إلى ما وصلت له اليوم أن لم يكن بجانبي عائلة داعمة تستحق مني كل شكر وتقدير ومجتمع صالح وداعم لكل أفراده. وان شاء الله أكون على قدر المسؤولية”.

من الجدير ذكره ان هذه المسابقة تشمل معلمين عرب ويهود ، كما وانه تم دعوة المتسابقين الثمانية عشرة  يوم الثلاثاء المقبل، لاختيار 7 منهم ليكونوا الفائزون بمسابقة “معلم السنة”.

‫9 تعليقات

  1. الف مبروك وكل الاحترام … انا لا اعرفك بشكل شخصي ولكني سعدت كثيرا بقراءة الخبر … بالتوفيق وان شاء الله المرتبة الاولى تكون من نصيبك …
    فقط ملاحظة ل ابن الطيبة … تقدم الطلاب لا يقع فقط على مسؤولية المعلمين … تقدم الطلاب يقع على مسؤولية الاهل … يجب على الاهل متابعة اولادهم … الاهتمام بهم … وتوفير الظروف المناسبة لهم … يد واحدة لا تصفق … يوجد عدة اسباب للخلل الذي تتحدث عنه … لماذا دائما اللوم على المعلمين … المعلمين ليسوا اعدائكم

  2. اللي دمر المدارس وقوف الاهل بجانب اهاليهم ضد المعلمين والتدخل في شؤون الجهاز التعليمي مثلك ومثل امثالك اللي لا يفقهون شيئا فقط الا اللوم

  3. من الملفت للنظر ما نسمعه عن المعلمين من فوز بمسابقات والقاب بينما لا نرى التغيير عند طلابنا بالمدارس
    فهنالك خلل ما يجب ان تقوم لجنه تحقيق من البلديه لفحص جهاز التعليم وسر فشل الطلاب ومن وراءه

    1. ههه السبب الرئيسي الاهل اذا الطالب بعرفش معنى الظاهري لكلمة احترام كيف بدو ايكون بالمدرسه ؟ ليش دايما التهم على المعلم واذا المعلم بدو ايربي بتوصل محاكم نحن في زمن الطالب قدر على قوة المعلم هين المشكله بالاهل

    2. كل يوم لمعلم بينهان في المدارس … كل دقيقه وكل ساعه، محين فيهم مرة بالسنة واحد من الاف المعلمين ينبسطلو شوي بجائزة او تشجيع؟ اي حرام عليك يا اخي، …وبالنجاح للمربية والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *