أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اللجنة المركزية لاولياء امور الطلاب في الطيبة: شهر رمضان شهر الجد والاجتهاد والعمل فلا تجعلوه شهر كسل وخمول وندم

اللجنة المركزية لاولياء امور الطلاب في مدينة الطيبة تدعو الاهل الى حث الابناء على العلم والتعلم وحضهم في هذا الشهر على الدوام الدراسي وخاصة ان المدارس ابوابها مفتوحة ومعلميها وموظفيها متواجدين في دوامهم لاداء واجبهم تجاه طلابهم وتجاه مهنتهم العظيمة.

 الامام الشيخ جواد مصاروة
الامام الشيخ جواد مصاروة

اصدرت اللجنة المركزية لاولياء امور الطلاب في مدينة الطيبة برئاسة الامام الشيخ جواد مصاروة، اليوم الاثنين بيانا، استهلته بالاية الكريمة، “يا ايها الذين امنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون”، جاء فيه:” اهلنا الكريم طلابنا الاعزاء، ايام قليلة ويحل علينا شهر كريم عظيم خير شهور السنة جعله الله شهر عبادة وعمل واجتهاد. شهر خير وفضل علم وتعليم نسال الله ان يبلغنا اياه سالمين وان يوفقنا فيه الى ما يحبه ويرضاه”.

واضاف البيان:” اهلنا وطلابنا شهر رمضان شهر التشمير عن ساعد الجد والاجتهاد، فتعالوا معا نجعله كذكل فلا نوم ولا كسل ولا  اضاعة للاوقات دون عمل ينفع الدنيا والاخرة، فالتعليم من الفرائض المهمة التي اوجبها الله على عباده، فلماذا نستهين بتعليم قد الله ان يكون في اشرف ايام السنة”.

واوضح بيان اللجنة المركزية لاولياء امور الطلاب:” اهلنا الكرام نرجو منكم حث الابناء على العلم والتعلم وحضهم في هذا الشهر على الدوام الدراسي وخاصة ان المدارس ابوابها مفتوحة ومعلميها وموظفيها متواجدين في دوامهم لاداء واجبهم تجاه طلابهم وتجاه مهنتهم العظيمة التي شرفهم الله بها”.

وذكر البيان:”نحن لجنة اولياء امور الطلاب المركزية قد توجهنا الى الجهات المعينة والمسؤولة عن سير العملية التعليمية طالبين منها حث الطلاب والاهل على الحضور للمدارس لانه العطلة الرسمية لم تحل بعد ولا زالت السنة الدراسية مستمرة، طلبنا ان تجري الامتحانات خلال ايام رمضان وان تسير الامور كالمعتاد حتى نهاية السنة مع مراعاة ما يتيحه القانون من تقصير الحصص وفقا للتوقيت الرمضاني، مع التنبيه ان تواجد الطلاب في اطار مدارسهم فيه ما يحفظ من التسيب وقضاء الاوقات في شوارع المدينة على غير هدى”.

وختم البيان:”نرجو ان نجد تجاوبا واضحا جليا من الجميع لما في ذلك من مصلحة عامة على نطاق المجتمع ومصلحة خاصة على نطاق الفرد والاهل”.

tnindex

‫2 تعليقات

  1. كيف تحثون الأولاد على الاجتهاد وبعض المعلمين لايحضرون بالاسابيع للمدارس والبعض يتغيب لاتفه الأسباب والبعض يحضر ويروح وصفوف وطبقات كاملة متغيبة منذ اشهر والحفلات الصفية والمدرسية ويوم كيف ويوم زيارة ويوم يوم تغذية ويوم لغة عبرية ويوم لغة عربية ويوم اخرج للعمل دون عملا ويوم زيارات تعارف وحفلات وتبذ يرات ويوم جمعة اجبار طلاب دفع كل واحد يدفع 200شكيل دون ثمن الهدية ويذهبون بنات واولاد الى حيفا لشواطينا دون اذن من المدرسة ولاعلم للمدرسة ولاعلم للجنة الإباء !
    لجنة الإباء لاتعلم والمدرسة تعلم ولاتعلم وقيام طلاب بدفع المصاري لمعلمين والتعليم خارج المدرسة في مدرسة أخرى على حساب الطلاب لماذا ؟
    لجنة الإباء تطلب عدم اجراء حفلات ومعلمون ]اخذون الطالبات الى المطاعم والى شواطئ البحر ويبقون حتى ساعات متأخرة اين انتم ودوركم من هؤلاء المعلمون والتصرفات الغير مسؤولة ودون اذن وممنوع القيام بمثل هذه الاعمال !

  2. جاء شهر الاكل والسهرات
    شهر الكنافه والحلويات
    شهر اللحوم والعزومات
    شهر المحبه والترويحات
    شهر السهر والبذخ والتبذير
    شهر المطاعم والشوربات
    شهر الخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *