أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة- افتتاح التسجيل للمُخيم الصيفي “نتحمل المسؤولية في الصيف – مخيم الصداقة”

تحت اشراف ورعاية بلدية الطيرة ووزارة المعارف، افتتاح التسجيل للمُخيم الصيفي، “نتحمل المسؤولية في الصيف – مخيم الصداقة”.

????????????????????????????????????
بلدية الطيرة

تحت شعار “نتحمل المسؤولية في الصيف” وفي اطار رؤية ومسؤولية وزارة التربية والتعليم التي لا تقتصر على الإطار الزمني للعام الدراسي، بل تتعداه لتغطي كل أيام السنة بما فيها العطلة الصيفيّة من خلال استمرارية دائرية، تربوية واجتماعيّة، أعلنت بلدية الطيرة قسم المعارف ووزارة التربية والتعليم عن تنظيم مخيم صيفي  ضمن برنامج مدارس العطلة الصيفيّة كبرنامج تعليمي تثقيفي ترفيهي.

البرنامج الذي أُعلن عن تنظيمه هذا العام خلال فترة العطلة الصيفية 2016 والذي سيُطبق حالياً في الصفوف الأولى والثانية، سيُنفذ من خلال برنامج “مدارس العطلة الصيفيّة” والذي أقرّ في الفترة الممتدة ما بين 11 وحتى 31 تموز، حيثُ ستقام الفعاليات من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة بعد الظهر.

وفي نفس السياق ستُقام ضمن هذا الأطار فعالية مشتركة لأولياء الأمور والأولاد في 28/6/2016 بالموضوع المُركز في ساعات بعد الظهر بجميع المدارس وبنفس التوقيت ما بين الساعة الخامسة عصراً وحتى السابعة مساءً. كما ستجري فعالية مشتركة للأولاد والشبيبة بموضوع “مشاركة اجتماعية في المجتمع” والتي ستقام يوم 31/7/2016 ما بين الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة بعد الظهر. هذا وقد أعلن قسم المعارف في البلدية أنّ التسجيل سيتم من خلال التوجه لمدير المدرسة أو لمركّز البرنامج في كل مدرسة، وستقوم ادارة المدارس في الايام القليلة القادمة بتوزيع نموذج للتسجيل يوقع عليه ولي امر الطالب وإعادته لإدارة المدرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *